اعلان

انهيار والدي ضحية زوجها بكفر الشيخ: حبسها في البيت وضربها حتى الموت

والد المجني عليها ضحية زوجها
والد المجني عليها ضحية زوجها

نظرت اليوم محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الرابعة، أولى جلسات محاكمة شخص متهم بتعذيب زوجته، حتى وفاتها، في قرية الجرايدة التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ شهر فبراير الماضي، وقررت المحكمة اليوم تأجيل محاكمة المتهم لدور شهر أغسطس المقبل.

والتقت 'أهل مصر' أسرة المجني عليها، ضحية زوجها، والتي حضرت إلى المحكمة بالتزامن مع أولى جلسات محاكمة المتهم، حيث ظهرت الأسرة في حالة انهيار حزنًا على وفاة ابنتهم.

والدي المجني عليها ضحية زوجها والد المجني عليها ضحية زوجها

انهيار أسرة المجني عليها ضحية زوجها

وقال والد المجني عليها في حديث خاص لـ'أهل مصر' أنه ابنته كانت غضبانة، وتمكث لديه في المنزل، حيث كان زوجها قد تعدي عليها وكسر ذراعها، وأنه من تولى علاجها، مؤكدًا أن ابنته مكثت لديه في المنزل لمدة شهر قبل الواقعة، مشيرًا إلى أن زوجها أرسل أبنائها الأربعة إلى منزله لإحضارها لمنزل الزوجية أو البقاء معها في منزل والدها.

والدي المجني عليها ضحية زوجها والدة المجني عليها ضحية زوجها

وتابع: 'ابنتي لديها 4 أبناء، وأخبرتها أن يبقوا معنا وسأتولي الإنفاق عليهم، وبعد 4 أيام ذهب زوجها إليهم، وأخبرته أن يأخذ أبنائه، ويترك لي ابنتي لأنها تعالج، وتابع: ابنتي قررت العودة معه بسبب خوفها على أبنائها، وأخبرتها أن تترك أبنائها يغادروا مع أبيهم، فقالت: 'أنا مروحة عشان عشان عيالي'.

ويكمل: 'بعد 3 أيام من مغادرتها لمنزلي، تم إبلاغي بالواقعة، حيث أخبروني أنها سقطت من علي الموتوسيكل، ولكن عندما رأيت ابنتي وجدتها في حالة يرثي لها حيث قام بقتلها ابنتي وحلق رأسها وتعذيبها'.

وتابع: 'ابنتي عملت في أكثر من مهنة لمساعدة زوجها، وفي إحدي المرات تعدي عليها بالضرب وتحصل منها علي اليومية بعد انتهائها من العمل، ولقد كان يتعدي عليها ولكننا لم نكن نتوقع أن يصل الأمر إلي هذا الحد وأن يقتلها، وأنا أطالب بالقصاص وحق ابنتي'، ويتابع: 'الله يرحمك يا عالية يا مكافحة علي ولادك ومع زوجك، بنتي ما اشتغلتش وهي في بيتي واشتغلت لما اتجوزته، عايز حق بنتي والقصاص'.

وقالت والدة المجني عليها أن زوج ابنتها كان دائم التعدي عليها طوال سنوات الزواج، وأن لديها من الأبناء أربعة، وهم يعيشون الآن مع أسرة والدهم، وابنتي لم تقرر الانفصال عن زوجها رغم معاناتها معه بسبب شدة حبها لأبنائها وخوفها عليهم، ولقد قررت أن تكمل معه من أجل أبنائها، ولم نكن لنتركها تذهب معه وقتها إذا كنا نعمل أنه سيفعل بها ذلك، وأطالب بالقصاص وحق ابنتي.

ونظرت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الرابعة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة الرابعة، أولي جلسات محاكمة الصياد المتهم بقتل زوجته، و قررت المحكمة تأجيل محاكمة المتهم لدور أغسطس المقبل.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال 'ع. ع' وشهرته 'وائل.س'، 44 عاما، صياد، مقيم الجرايدة التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ لمحكمة الجنايات لإجراء محاكمته عما نُسب إليه من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة جنايات كفر الشيخ أن المتهم قتل المجني عليها زوجته 'عالية.ح.ا.ح'، عمدًا مع سبق الإصرار – وعلي أثر خلافات زوجية دائمة بثت الضغينة في نفسه بيت النية وعقد العزم المصمم علي قتلها وأعد لهذا الغرض أدوات 'كابل كهربائي- شومة'، وتنفيذًا لما انتواه انهال عليها ضربًا بما سبق وأعده مستقرة ضرباته بكافة أنحاء جسدها، مواليًا تعديه بأن قربها في صفد 'جنزير حديدي' وحلق شعر رأسه، حتي فاضت روحها إلي بارئها، محدثًا ما قد حل بها من إصابات والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق قاصدًا من ذلك إزهاق روحها عي النحو المبين بالتحقيقات.

وكشف أمر الإحالة أنه قد اقترنت تلك الجناية بجرائم أخري ذلك وأنه في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر حتجز المجني عليها سالفة الذكر -بمسكنه بدون أمر أحد الحكام المختصين وفي غير الأحوال التي تصرح فيها القوانين واللوائح بذلك، وصاحب ذلك تعذيبها بالتعذيبات البدنية، بأن كبلها فأوثق يدها وقدمها بإحدي الأسرة باستخدام 'جنزير حديدي': وناوب التعدي عليها بالأدوات موضوع الاتهام تالي الوصف محدثًا ما قد حل بها من إصابات والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية ، علي النحو المبين بالتحقيقات.

كما حاز المتهم وأحرز أدوات 'كابل كهربائي، شومة، جنزير حديدي' مما تستخدم في الاعتداء علي الأشخاص دون مسوغ قانوني وفي غير من الضرورة المهنية أو الحرفية علي النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تحذير عاجل من الأرصاد بسبب ذروة الموجة الحارة