اعلان

السجن والغرامة لشقيقين يتاجران في المواد المخدرة بالشرقية

محكمة جنايات الزقازيق
محكمة جنايات الزقازيق
كتب : مي كرم

قررت هيئة محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية،معاقبة شقيقين بالسجن لمدة 10 سنوات و6 أشهر وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار سامي عبدالحليم رئيس محكمة جنايات الزقازيق، وعضوية المستشارين وليد محمد مهدي، وأمير أحمد، وسكرتارية يامن محمود وخالد اسماعيل.

وكانت توجهت هيئة محكمة جنايات الزقازيق، إلي قرية كفور نجم التابعة لمركز الإبراهيمية، لإجراء معاينة تصويرية لمسكن متهم ونجله يعملان في الاتجار بالمواد المخدرة، سبق وتم ضبطهم بحوزتهم كمية من جور مخدر 'الحشيش'.

معاينة مسكن متهم بالاتجار بالمواد المخدرة

واصطحبت هيئة محكمة جنايات الزقازيق الزقازيق، المتهمين إلى مكان المعاينة محل سكنهما وعدد من الشهود واستجوبتهم في مكان المعاينة بالوصف المشار إليها للتحقق من جمع كل الأدلة لتحقيق النزاهة والشفافية؛ يأتي ذلك بناءً علي طلب دفاع المتهم خلال سريان جلسات القضية.

تفاصيل القضية

تعود تفاصيل القضية رقم 7941 لسنه 2022 والمقيدة برقم 207 لسنة 2022 كلي شمال الزقازيق، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا بورود معلومات عن قيام 'ممدوح م' 39 عامًا ووالده 'محمد' 59 عامًا مقيمين قرية كفور نجم التابعة لمركز الإبراهيمية، بحيازاتهما لفافات من مخدر الحشيش بقصد الاتجار فيها وسلاح ناري.

تحريات ضباط المباحث

وتوصلت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة الإبراهيمية إلى التأكد من المعلومات الواردة عن تجارة المتهمان في المواد المخدرة، وانتقلت قوة إلي محل سكنهما نفاذا لإذن النيابة العامة وتمكنت من ضبط المتهم الأول بمكان الواقعة وبحوزته كمية من جوهر مخدر الحشيش وسلاح ناري للدفاع عن تجارتهما غير المشروعة ومبلغ مالي ودراجة نارية تستخدم في الترويج للمخدرات.    

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال