اعلان

ذبح 10 رؤوس ماشية أول أيام العيد وتوزيعها على المستحقين في الإسماعيلية

ذبح الاضحيه وتوزيعها
ذبح الاضحيه وتوزيعها

وجَّه اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، بتوزيع لحوم الأضاحي المقدمة من جمعية الأورمان، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، على الأسر الأكثر احتياجًا بكافة أرجاء المحافظة، وذلك عن طريق إدارات التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية.

وأكد على مراعاة دور الرعاية و قصور ضيافة كبار السن، والعمالة الغير منتظمة بالوحدات المحلية أثناء عمليات التوزيع، حيث تم ذبح عدد 10 رؤوس ماشية وتجهيز اللحوم داخل المجزر الآلي بأبوخليفة؛ لتوزيعها بالمجان على الأسر المستحقة بمختلف قرى ومراكز المحافظة.

الذبح يتم تحت إشراف الأطباء البيطريين

وذلك بمتابعة وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، وأحمد الجارحي مدير مجزر أبو خليفة، وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، وتم الذبح تحت إشراف الأطباء البيطريين بمديرية الطب البيطري بالإسماعيلية.

ويأتي ذلك في إطار الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي؛ للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم خاصه في المناسبات والأعياد.

وانطلاقًا من الدور الذي تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع، من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر احتياجًا، بالتعاون والإشراف التام من رؤساء المراكز والمدن ومديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، وبالتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولي: الإفراجات الجمركية السبب في انخفاض سعر الخبز السياحي وبعض السلع