اعلان

إقبال على حدائق القناطر الخيرية في ثالث أيام عيد الأضحى

اقبال على حدائق القناطر الخيرية
اقبال على حدائق القناطر الخيرية

توافد عدد كبير من المحتفلين، اليوم الجمعة، على حدائق ومتنزهات القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية فى ثالث أيام عيد الأضحى، حيث زاد الإقبال بعد صلاة العصر ، للإحتفال وسط أجواء من الفرحة والبهجة، وسط إنتشار أمني مكثف وتمركز سيارات الإسعاف والحماية المدنية في الميادين العامة وبجوار الحدائق، تحسبًا لأي طوارئ.

اقبال على حدائق القناطر اقبال على الملاهى بحدائق القناطر

وأكدت المهندسة إيمان نصرت وكيل إدارة رى القناطر، فتح جميع الحدائق فى القناطر الخيرية أبوابها لاستقبال المواطنين على مدار أيام العيد لقضاء الاحتفالات على النيل والاستمتاع بالوسائل الترفيهية وألعاب الأطفال والعروض الفنية، ولفتت إلى أن الحدائق شهدت اقبالا، بالإضافة إلى أن غرفة عمليات الحدائق لم تتلق أى بلاغات تعكر صفو الزوار .

الدخول مجانا للاطفال وذوى الهمم

وأكدت وكيل إدارة رى القناطر أن مدينة القناطر الخيرية من أهم الأماكن للخروج في العيد بأقل تكلفة، ولفتت إلى أن أسعار دخول حدائق القناطر المنتشرة بالمدينة وتكون مقصدًا لكل أهالي القليوبية والمحافظات المجاورة في العيد والمناسبات المختلفة في متناول الجميع، حيث تبلغ أسعار تذاكر الدخول بداية من 10 جنيهات حتى 20 جنيهًا، وأن الدخول لجميع الحدائق بكل أنواعها مجانًا للأطفال أقل من 6 سنوات، وأيضًا مجانًا لذوي الهمم.

فى ذات السياق، أكد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، ان غرفة العمليات المشكلة لم تتلقى أى شكاوى من الزوار على مدار أيام العيد، ووجه المسؤولين بمراقبة الأسواق والتفتيش المستمر على محلات القناطر للتأكد من سلامة المعروضات للزوار.

وأعلن محافظ القليوبية، استمرار رفع حالة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة لاستقبال العيد من خلال التنسيق مع الأجهزة الأمنية بشأن تأمين الحدائق وعمل الصيانة اللازمة لأعمدة الإنارة، حيث تتسم حدائقها بالأشجار النادرة والمناظر الخلابة والهواء النقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول