اعلان

قطع مياه الشرب عن منطقة دلة وقرية الإعلام بالفيوم

انقطاع المياه ببعض الاماكن بالفيوم
انقطاع المياه ببعض الاماكن بالفيوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، في بيان لها اليوم الثلاثاء، انقطاع مياه الشرب عن منطقة دلة وقرية الإعلام والعزب المجاورة وذلك بسبب كسر في خط مياه الشرب قطر 400مم بلاستيك امام مدرسة الزراعة بمنطقة دله

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، في بيانها الأماكن المتأثرة بالانقطاع، وسبب انقطاع مياه الشرب، وموعد عودة أماكن انقطاع المياه. وشملت قائمة أماكن انقطاع المياه بمحافظة الفيوم، ، المناطق الآتية وجميعها بمنطقة دله وجزء من قرية الإعلام التابعة لمركز الفيوم.

قطع مياه الشرب عن منطقة دلة وقرية الإعلام بالفيوم

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بسكان تلك القرية والعزب والنجوع، وأصحاب المخابز، والمستشفيات، تدبير احتياجاتهم من المياه لتكفيهم أثناء فترة الانقطاع، حتى يتم الانتهاء من أعمال الاصلاح، وضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع تدريجيًا.

وكشفت الشركة، في بيانها، أنّها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة بالانقطاع طوال فترة الانقطاع لحين الانتهاء من أعمال الصيانة، وإعادة ضخ المياه، موضحةً أنّه سيتم توجيه سيارات المياه إلى المناطق التي تطلبها.

ويمكن للمواطنين طلب سيارة المياه، أو الشكاوى والاقتراحات من خلال رقم شركة مياه الشرب بالفيوم، وذلك عبر أي من الأرقام الآتية: الإتصال على أرقام: 01208288854/01208288834، واتس آب: 01275358538 ، الخط الساخن: 125

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد