اعلان

تشييع جنازة عروس فاقوس ضحية حادث الشرقية

جانب من صلاة الجنازة علي عروس فاقوس
جانب من صلاة الجنازة علي عروس فاقوس
كتب : مي كرم

في مشهد جنائزي مهيب، شيع أهالي قرية منشية عبدون التابعة لمركز فاقوس في محافظة الشرقية، جنازة عروس فاقوس الضحية الثانية للحادث المروع الذي وقع بطريق قرية السماعنة ثاني أيام عيد الأضحي المبارك لتلحق بوالدتها بعد 6 أيام وتدفن بجوارها بمسقط رأسها.

جانب من الجنازة

وودع أهالي منشية عبدون جثمان العروس بعد أداء صلاة الجنازة عليها بمسجد القرية، ودفنها بمقابر الأسرة بمسقط رأسها وسط حالة من الحزن والبكاء الشديد.

جانب من الجنازة

وفاة عروس فاقوس ضحية الحادث المروع

وكانت لفظت منذ قليل، العروس' أروي علي عبدالحميد' البالغة من العمر 20 عامًا أنفاسها الأخيرة داخل غرفة العناية المركزة متأثرة باصابتها جراء تعرضها ووالدتها و5 من أفراد عائلتهما لحادث مروع يوم الخميس الماضي، لتلحق بوالدتها التي حلت في ذات اليوم.

عروس فاقوس

بلاغ بوقوع حادث تصادم

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، تلقي إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارتين أمام قرية السماعنة التابعة لمركز فاقوس.

مصرع سيدة وإصابة ابنتها

بالانتقال والفحص تبين وفاة سيدة وإصابة ابنتها و5 آخرين من أفراد العائلة، وهم كل من: 'ميرفت حسن محمد'، 45 عامًا، وإصابة ابنتها 'أروى علي عبدالحميد'، 20 عامًا، 'نادية حسن أحمد'38 عامًا 'أماني إسماعيل علي'، 35 عامًا، 'شروق السيد ابراهيم' 16عامًا و'جنا السيد12 عامًا، 'روفان صلاح' 8 سنوات، مصابين بجروح وكسور، جميعهم مقيمين بفاقوس.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية في مركز شرطة فاقوس، إلي أن المتسبب في الحادث شاب كان يقود السيارة بتهور وتسبب في وفاة أم وابنتها وإصابة 5 آخرين.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشاب المتسبب في الحادث، وحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل