اعلان

ارتفاع عدد مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا لـ16 شخصًا (الأسماء)

جانب من الحادث
جانب من الحادث

ارتفع عدد مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص الذي وقع اليوم على الطريق الزراعي الغربي داخل ترعة أمام مدخل قرية الترامسة في مركز قنا لـ16 شخصًا، تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

جانب من الحادث كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد وقوع حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الزراعي الغربي أمام مدخل قرية الترامسة في مركز قنا.

أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا

وأسفر الحادث عن إصابة نرمين عبدالحميد أبوالمجد، عامين، ومروان عبدالحليم ابوالمجد، 6 أعوام، وسامية أبوالمجد عبدالسميع، 38 عامًا، وإبراهيم يوسف إبراهيم، 35 عامًا، وياسمين نجار يوسف، 10 أعوام، وفرحة نجار يوسف، 7 أعوام، ويوسف نجار يوسف، 12 عامًا، ورضية عبد الظاهر خضر، 26 عامًا، وهدى خضر حسن، 6 أعوام، وسميرة سعيد عامر، 26 عامًا، وسعدية مغربي عرابي، 50 عامًا.وشهد أحمد ابوالمجد، 7 أعوام، وسارة أحمد ابوالمجد، عام ونصف، وأم هاشم جاد عمران، 26 عامًا، وابتسام أحمد عطيتو، 26 عامًا، وأبوالحسن جاد عمران، 20 عامًا، جميعهم من قرية التطويرات في مركز قنا.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية المباراة