اعلان

كشف غموض العثور على جثة شخص مصاب بعدة طعنات فى شبين القناطر

نقل جثة - أرشيفية
نقل جثة - أرشيفية

تمكنت مباحث مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، من كشف غموض مقتل شخص عمره 35 سنه اثر اصابته بعدة طعنات متفرقة فى أنحاء الجسد فى شبين القناطر، حيث تبين أن المجنى عليه كان يتشاجر مع شخص آخر مصاب بعدة طعنات ايضا وتم حجزه بالمستشفى تحت الحراسة المشددة، وتم نقل الجثة الى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق .

محافظة القليوبية

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بتلقيه إشارة من مستشفى الشاملة بشبين القناطر يفيد وصول ' ف م م ' 35 سنة جثة هامدة اثر عدة طعنات فى انحاء الجسد وتم التحفظ على الجثة فى مشرحة المستشفى لحين الفحص والتحرى .

كشف ملابسات الحادث

تم تشكيل فريق بحث بقيادة مدير ادارة البحث الجنائى ورئيس مباحث مركز شبين القناطر لكشف غموض الواقعة .

وتوصلت التحريات الى ان المجنى علية كان يتشاجر مع شخص اخر فى منطقة الدلتا بدائرة مركز شبين القناطر واصيب الاخير بعدة طعنات ايضا وتم نقلة مصابا الى احدى المستشفيات ووضع الحراسة اللازمة علية لحين سؤالة فى الواقعة .

وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق فامرت بالتحفظ على الجثة لحين العرض على احد الاطباء الشرعيين وكذا التحفظ على المصاب والاستعلام عن حالته للسؤالة فى الواقعة وطلبت تحريات اجهزة الامن حول الواقعة .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووووول سيراميكا