اعلان

الأولى على الدبلومات الفنية بالغربية: حلمي معهد فني صحي.. والثانوية التجاري أفضل للفتيات من الصناعي

الأولى على الدبلومات الفنية بمحافظة الغربية
الأولى على الدبلومات الفنية بمحافظة الغربية

علت الزغاريد داخل منزل الطالبة أية ضياء الحفناوي، الأولى على الدبلومات الفنية، الثانوي التجاري، حيث عبرت عن سعادتها الغامرة بنجاحها، وقالت إنها تابعت مواقع التواصل الاجتماعي وعلمت أن الوزير اتصل هاتفيا بالأوائل ولم يتصل بها، وهو الأمر الذي أبكاها، فأدت صلاة الظهر، وبشرها والدها بعدها باتصال الوزير.

الأولى على الدبلومات الفنية بمحافظة الغربية الأولى على الدبلومات الفنية بمحافظة الغربية

وأضافت أنها كانت تذاكر لفترات طويلة، عقب الدروس الخصوصية، وقد يصل بها الخال للسهر 24 ساعة والنوم ساعات قليلة، وذلك لإثبات ذاتها، حيث وضعت حلم الجامعة أمامها.

الأولى على الدبلومات الفنية بمحافظة الغربية الأولى على الدبلومات الفنية بمحافظة الغربية

الأولى على الدبلومات الفنية بالغربية: حلمي معهد فني صحي

وتابعت: السبب في دخول ثانوي تجاري هو تجربة شقيقتي الكبرى مع الثانوية العامة، فبعد تعب ومجهود لم تتمكن من الالتحاق بكلية الطب كما أرادت، وإنما التحقت بمعهد التمريض العسكري.

فيما أشارت أن حلمها الالتحاق بمعهد فني صحي، على الرغم من تشجيع أسرتها للالتحاق بكلية التجارة.

الأولى على الدبلومات الفنية بمحافظة الغربية الأولى على الدبلومات الفنية بمحافظة الغربية

الغربية تحصد المركز الأول في التعليم التجاري والتعليم الصناعي

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية عن حصول أبناء المحافظة على مركزين ضمن العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية في التعليم التجاري والتعليم الصناعي 'إعداد مهني'.وحصلت الطالبة أية ضياء قطب الحفناوي الطالبة بمدرسة الشهيد مجدي عبد الحميد أبو النعاس التجارية المشتركة بقرية تطاي مركز السنطة، على المركز الأول على مستوى الجمهورية في التعليم التجاري بنسبة ٩٩.٦ %.

كما حصدت الطالبة علياء عطية إسماعيل، الطالبة بمدرسة الشين الثانوية الصناعية المهنية بنات، على المركز الأول على مستوى الجمهورية في التعليم الصناعي إعداد مهني تخصص تريكو، بنسبة ٨٩.٤ %.

ويتقدم محافظ الغربية بخالص ال تهاني القلبية للطلاب الأوائل وأسرهم، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية كونهم نماذج مشرفة ومثالا يحتذى به في الجد والاجتهاد، كما يتقدم المحافظ بخالص الشكر للعاملين بالمدرستين والإدارات التعليمية والمديرية على تميزهم وعلى جهدهم المبذول.

وأشار ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم أن الغربية قد حصلت للعام الثاني على التوالي على المركز الأول في التعليم التجاري بذات المدرسة الشهيد مجدي عبد الحميد أبو النعاس التجارية المشتركة بنهطاي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولي: الإفراجات الجمركية السبب في انخفاض سعر الخبز السياحي وبعض السلع