اعلان

تباين في آراء الطلاب حول امتحان الإنجليزي بكفر الشيخ.. «سؤال القطعة كان صعب»

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ
طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ

أدى اليوم طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية بمحافظة كفر الشيخ، امتحان مادة اللغة الإنجليزية، وتباينت آراء الطلاب حول الامتحان، والتقت 'أهل مصر' بعدد من طالبات الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ، لرصد آرائهن عقب امتحان مادة اللغة الإنجليزية.

قالت طالبة ثانوية عامة بمحافظة كفر الشيخ لـ 'أهل مصر'، إن امتحان اللغة الإنجليزية كان صعبًا، وأنه احتوى على عدد من الأسئلة الصعبة وغير المفهومة.

فيما أكدت طالبة أخرى أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط، وأن الامتحان لم يحتو علي أسئلة غير مفهومة، مؤكدة أن الامتحان اليوم مستواه متوسط مقارنة بالامتحانات الماضية.

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ

آراء طالبات الثانوية العامة في امتحان اللغة الإنجليزية

وأضافت طالبة أخرى أن الامتحان اليوم كان سهلا، ولم يحتو على نقاط غير مفهومة، وأشارت طالبة أخرى إلى أن سؤال المقالي في الامتحان كان صعبا، وكذلك أيضا كان هناك صعوبة في سؤال الترجمة.

وأكدت أن امتحان اللغة الإنجليزية هو أصعب امتحان بالنسبة لها حتى الآن، إذ لم تكن الامتحانات الماضية صعبة بالنسبة لها.وأردفت طالبة أخرى أن امتحان اللغة الإنجليزية كان سهلا، إذ احتوى على عدد من النقاط الصعبة، كما أن سؤال القطعة كان يحتاج لتركيز، وأن امتحان الإنجليزي كان أسهل من الامتحانات الماضية.

فيما أكدت طالبة أخرى أن امتحان اللغة الإنجليزية كان سهلا ولم يحتو علي أسئلة غريبة وغير مفهومة، وأنها كانت تتوقع أن يكون الامتحان أصعب من ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط