اعلان

حوادث بني سويف في أسبوع.. مصرع 7 وإصابة 38 شخصا بحوادث متفرقة

سيارات الإسعاف ببنى سويف
سيارات الإسعاف ببنى سويف

تستعرض جريدة 'أهل مصر'، حوادث بنى سويف فى أسبوع، والتى شهدتها محافظة بنى سويف، خلال الأيام القليلة الماضية، حيث شهدت بنى سويف العديد من الحوادث، أسفرت عن مصرع 7 أشخاص وإصابة 38 شخصا بإصابات مختلفة، بالعديد من الحوادث المرورية المختلفة بكافة طرق المحافظة المختلفة.

كنا شهدت المحافظة حوادث سقوط من القطارات، وقيام طالب بإنهاء حياة صديقه خنقا بمشاجرة، وفي هذا التقرير تعرض جريدة 'أهل مصر'، الإحصائيات الخاصة بالإصابات بين الأهالى والمواطنين الناتجة عن الحوادث المتفرقة.

إسعاف. أرشيفية إسعاف. أرشيفية

حوادث بني سويف في أسبوع.. مصرع طبيب وإصابة زوجته

ففى طريق بنى سويف الصحراوي الشرقي، أسفر انقلاب سيارة ملاكي، عن مصرع طبيب وإصابة زوجته، وتم نقلهما إلى مستشفى جامعة بنى سويف، جثة طبيب يدعى ' سامح عياد' طبيب بشري 67 عاماً، واستقبلت طوارئ مستشفى جامعة بنى سويف، افيلين حليم غطاس 60 عامًا، أخصائية تحاليل، مصابة باشتباه مابعد الارتجاج واشتباه كسر بالساق الأيسر.

إصابة 14 شخصا في انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم

وأصيب 14 شخص بإصابات مختلفة بينهم طفل رضيع، إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي أمام الصوامع بين محافظتي الفيوم وبني سويف، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث.

مصرع 4 شخاص وإصابة 18 آخرين في انقلاب ميكروباص بالصحراوي الغربي

فيما لقى 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 18 آخرين، بإصابات مختلفة، إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق بنى سويف الصحراوي الغربي بدائرة مركز ومدينة سمسطا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمسطا المركزي، لتلقي العلاج اللازم لهم.

سقوط شاب مجهول الهوية من أحد القطارات بالواسطى

ولقى شاب مصرعه مجهول الهوية، بسقوطه من أحد القطارات على شريط السكة الحديد بين قريتي العطف واطواب بمركز ومدينة الواسطى ببنى سويف، وتم نقله إلى مستشفى الواسطى المركزي ببني سويف، يبلغ من العمر حوالي 30 سنة، إثر سقوطه من أحد قطارات الوجه القبلي، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة.

إصابة 4 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق بنى سويف الصحراوي الغربي

كما أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة، بانقلاب سيارة ميكروباص بطريق بنى سويف الصحراوي الغربي بحري كمين ابوالروس اتجاة القاهرة، وتم نقلهم إلى مستشفى الواسطى المركزى، جميعهم مقيمون بعزبة حميدة التابعة لقرية ابو صير الملق بمركز الواسطى.

اختناق شخص إثر اشتعال النيران في شقته

فيما أصيب شخص بحالة من الاختناق والغيبوبة إثر اشتعال النيران في شقة سكنية بالدور الثاني بإحدى العقارات بشارع البشرى بمدينة بنى سويف، وتم نقله إلى مستشفى الواسطى المركزى.

طالب إعدادى ينهي حياة صديقه خنقا في مشاجرة

وشهدت محافظة بنى سويف، واقعة مأساوية إثر مصرع طالب بالصف الثاني الإعدادي على يد صديقه بمشاجرة بينهما أمام منزل المجنى عليه بعزبة منشأة الشركة التابعة لقرية أشمنت بمركز ومدينة ناصر شمال المحافظة.

وقال أحد الأهالى بعزبة الشركة التابعة لقرية أشمنت بمركز ومدينة ناصر ببنى سويف، إن الواقعة تعود إلى حدوث مشاجرة نشبت بين المجنى عليه يدعى " محمد أحمد " يبلغ من العمر 14 سنة، فى الصف الثاني الإعدادي بإحدى مدارس مركز ومدينة ناصر الإعدادية، و الجانى يدعى " أحمد، ع" يبلغ من العمر 14 سنة، أثناء مرور الجانى من أمام منزل المجنى عليه، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما، وقيام الجانى بالإقدام على خنق المجنى عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم نقله إلى المستشفى لمحاولة إنقاذ حياته، ولكنه فارق الحياة.

WhatsApp
Telegram