اعلان

تجديد حبس ربة منزل ونجلتها المتهمتان بقتل الطفلة "زمزم" بسوهاج 15 يومًا

الطفلة زمزم الضحية
الطفلة زمزم الضحية

أمرت النيابة العامة بتجديد حبس ربة منزل خمسينية ونجلتها الثلاثينية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة اختطافهن الطفلة 'زمزم' التي تم اختفاؤها منذ يوم 14 يونيو الماضي، بمنطقة الساحل دائرة قسم طهطا شمالي محافظة سوهاج، وقتلها وإلقاءها بترعة دائرة القسم.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من كشف غموض العثور على جثة الطفلة 'زمزم قاسم' التي ما زالت خطاها في منتصف العقد الأول من العُمر، حيث كشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل خمسينية ونجلتها الثلاثينية؛ لسرقة قرطها الذهبي، دائرة قسم شرطة طهطا شمالي محافظة سوهاج.

الطفلة زمزم

كشف غموض اختفاء الطفلة "زمزم" بسوهاج

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بورود بلاغ من المدعو 'قاسم. م. ا' 34 عامًا، يقيم بدائرة القسم، يوم 14 يونيو الماضي، يفيد باختفاء صغيرته 'زمزم'، البالغة من العُمر 5 سنوات، أثناء لهوها أمام منزل أسرتها بمنطقة الساحل دائرة القسم.

وعقب نشر صورة الصغيرة المختفية، وردت إشارة من مديرية أمن محافظة أسيوط، مفادها العثور على جثة لطفلة في منتصف العقد الأول من العُمر قد تكون للطفلة المتغيبة 'زمزم'، غارقة بمياه ترعة بالمحافظة، وبالتعرف على الجـثة تم التأكد أنها الصغيرة المختفية قبيل عيد الأضحى.

المتهمة بقتل الطفلة زمزم

وبتكثيف الإجراءات القانونية والتحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: 'س. م. ح' 52 سنة، وتقيم بمنطقة الساحل دائرة القسم، ونجلتها 'أ. ر. ج' 33 سنة، ربة منزل'، حيث اختطفا الطفلة 'زمزم'؛ لسرقة قرطها الذهبي، أثناء لهوها أمام منزل أسرتها.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم ضبط المتهمتين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافت المتهمة الأولى بقولها بمشاهدة الطفلة تلهو أمام المنزل مرتدية حلق ذهبي، فقامت باقتيادها إلى منزلها واستولت على الحلق ثم انهالت عليها ضربًا بقطعة خشبية على رأسها، ثم أشعلت الفرن وألقت الجثة في النيران؛ وخوفًا من انتشار الرائحة وافتضاح أمرهما ألقت بالجثة في مياه إحدى الترع، بمساعدة نجلتها المذكورة.

انتشال جثة الطفلة زمزم من مياه ترعة

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram