اعلان

آراء طلاب الثانوية العامة بقنا حول امتحان الديناميكا: «سهل لكن الوقت غير كافٍ»

الطلاب عقب خروجهم من الامتحانات
الطلاب عقب خروجهم من الامتحانات

انتهى طلاب الثانوية العامة 2023، اليوم الثلاثاء، من أداء امتحان الديناميكا لطلاب شعبة علمي رياضة، والذي بدأ في تمام الساعة 9 صباحا حتى الساعة 11 صباحا، داخل اللجان بمراكز محافظة قنا، وسط إجراءات أمنية مشددة بمحيط اللجان.

ورصدت «أهل مصر» آراء طلاب الثانوية العامة بقنا، حول مستوى امتحان الديناميكا، عقب خروجهم من أبواب لجان امتحانات الثانوية العامة.

الطلاب عقب خروجهم من الامتحان

آراء طلاب الثانوية العامة بقنا حول امتحان الديناميكا

وأكد عددا من طلاب الثانوية العامة 'شعبة علمي رياضة'، أن امتحان الديناميكا جاء في مستوى الطالب المتوسط، وأسئلته جاءت سهلة، بينما احتوى على بعض النقاط الصعبة التي تحتاج إلى مزيد من التفكير للإجابة عنها، للتفريق بين الطالب العادي والمتميز، مؤكدين أن الوقت لم يكن كافيًا بعض الشيء.

الطلاب عقب خروجهم من الامتحان

وكان طلاب شعبة علمي رياضة بالثانوية العامة في محافظة قنا، أدوا اليوم، امتحان الديناميكا للعام الدراسي 2022/2023، في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة بمراكز المحافظة، والذي يستمر لمدة ساعتين، من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 صباحًا.

الطلاب عقب خروجهم من الامتحان

وبالنسبة لمواصفات امتحان الديناميكا لطلاب علمي رياضة بالثانوية العامة 2023، فقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن مجموع درجات مادة الديناميكا يبلغ 30 درجة، وتشتمل على 2 سؤال مقالي مخصص له 4 درجات و18 سؤالا موضوعيا، مخصص لها 26 درجة ليصبح إجمالي عدد الأسئلة 20 سؤالا، بينما جاءت الدرجة الكلية 25 اختيار من متعدد بالإضافة إلى 5 درجات للأسئلة المقالية، ليكون المجموع النهائي 30 درجة.

​​​​​​​

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً