اعلان

طلاب الثانوية العامة بالفيوم بعد امتحان الديناميكا: "سهل وفيه أجزاء للمتفوقين"

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

أدى طلاب الثانوية العامة 2023 في محافظة الفيوم، اليوم الثلاثاء، امتحان الديناميكا، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة داخل43 لجنة عامة داخل إدارات المحافظة السبع.

وأكد عدد من الطلاب على سهولة أسئلة امتحان الديناميكا حيث قالت أسماء محمد بلجنة مدرسة صلاح البشيهي بإدارة شرق التعليمية، إن الأسئلة سهلة واعتمدت على الفهم، عدا جزئيات بسيطة والتي تفرق بين الطالب المتفوق وغيره، كذلك كان الاختبار أسهل من امتحان العام الماضي.

آراء طلاب الثانوية العامة بالفيوم في امتحان الديناميكا

وقال ندي محمد طالبة بالصف الثالث الثانوي، إن امتحان الديناميكا جاء سهلًا فيما عدا بعض الأجزاء التي جاءت في مستوى الطالب المتفوق.

رابط النماذج الاسترشادية للصف الثالث الثانوي .. جدول ونظام امتحانات  الثانوية العامة

وأدى قرابة 13508 طلاب امتحان الرياضيات للثانوية العامة، وأوفت وزارة التربية والتعليم بالوعود التى أعلن عنها وزير التربية والتعليم خلال المؤتمرات الصحفية والالتزام بـ 70% من الامتحان فى قدرات الطلاب و30% مستوى الطالب الممتاز.

ويؤدي الطلاب القسم العلمي '13508' و'462' طالب وطالبة منازل، يؤدون امتحاناتهم أمام ' 43' لجنة لامتحانات الثانوية العامة على مستوى المحافظة، منها لجنة لطلاب وطالبات مدارس النور للمكفوفين، '، وجهزت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم '17' استراحة لمراقبي وملاحظي الثانوية العامة، منها' 9' استراحات للرجال و8 استراحات للسيدات.

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات مهمة بشأن أسئلة امتحانات الثانوية العامة، مؤكدة التحقق قبل فتح صناديق الأسئلة من المعلومات المدونة عليها، بأنها صحيحة وكاملة، وإجراء محضر الفتح، كما وجهت بتوزيع كراسات البابل شيت، وفقًا للإجراءات المتبعة للنماذج الأربعة.

وطالبت بعدم الاحتفاظ بكراسة الأسئلة الخاصة بالطلاب الغائبين في امتحانات الديناميكا للقسم العلمي رياضيات، وتسليمها لرئيس اللجنة، مشددة على تسليم الطالب ورقة الأسئلة في نهاية الامتحان، وعدم جمعها من قبل الملاحظين بأي شكل من الأشكال، إلا في موعد نهاية الامتحان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة