اعلان

بدء توافد الطلاب لأداء امتحانات الأحياء والجبر والفلسفة في نهاية ماراثون امتحانات الثانوية العامة بالفيوم

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

تنطلق اليوم الخميس الموافق 13/7/2023 آخر أيام مارثون امتحانات الثانوية العامة في محافظة الفيوم، حيث بدأ الطلاب في التوافد على اللجان امتحانات وسط حالة من التأهب لأداء امتحان مادة الأحياء، والجبر، والفلسفة لقسمي الأدبي والعلمي علوم والقسم علمي رياضة في آخر أيام ماراثون امتحانات الثانوية العامة الدور الأول لعام 2023.

وحرص مسؤولي اللجان الامتحانية على اتباع الاجراءات التفتيشية للطلاب قبل السماح لهم بدخول الامتحانات .

بدء توافد الطلاب لأداء امتحانات الأحياء والجبر والفلسفة في نهاية ماراثون امتحانات الثانوية العامة بالفيوم

وأوفت وزارة التربية والتعليم على الإيفاء بالوعود التي أعلن عنها وزير التربية والتعليم خلال المؤتمرات الصحفية والالتزام بـ 70% من الامتحان فى قدرات الطلاب و30% مستوى الطالب الممتاز.

ويؤدي الطلاب القسم العلمي '13508' و'462' طالب وطالبة منازل، يؤدون امتحاناتهم أمام ' 43' لجنة لامتحانات الثانوية العامة على مستوى المحافظة، منها لجنة لطلاب وطالبات مدارس النور للمكفوفين، وجهزت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم '17' استراحة لمراقبي وملاحظي الثانوية العامة، منها' 9' استراحات للرجال و8 استراحات للسيدات.

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات مهمة بشأن أسئلة امتحانات الثانوية العامة، مؤكدة التحقق قبل فتح صناديق الأسئلة من المعلومات المدونة عليها، بأنها صحيحة وكاملة، وإجراء محضر الفتح، كما وجهت بتوزيع كراسات البابل شيت، وفقًا للإجراءات المتبعة للنماذج الأربعة.

وطالبت بعدم الاحتفاظ بكراسة الأسئلة الخاصة بالطلاب الغائبين في امتحانات الجبر والهندسة الفراغية لقسم علمي رياضيات، والأحياء للقسم العلمي علوم والفلسفة لشعبة الأدبي، وتسليمها لرئيس اللجنة، مشددة على تسليم الطالب ورقة الأسئلة في نهاية الامتحان، وعدم جمعها من قبل الملاحظين بأي شكل من الأشكال، إلا في موعد نهاية الامتحان.

WhatsApp
Telegram