اعلان

إصابة أسرة كاملة في حادث تصادم سيارتين ملاكي على طريق القاهرة - الفيوم

سيارة الإسعاف
سيارة الإسعاف

أصيب 5 أشخاص بإصابات متنوعة، في حادث تصادم سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى نصف نقل بسبب السرعة الزائدة للسيارة الثانية وإختلال عجلة القيادة في يد سائقها فاصطدما بالأولى، وذلك على طريق القاهرة/ الفيوم الصحراوي، أمام محطة وقود وطنية، حيث أسفر الحادث عن إصابة مستقلي السيارة الملاكي وهم مستشار وزوجته وطفليه ومربية الأطفال.

حادث تصادم في طريق القاهرة الفيوم

وتوقفت حركة المرور على طريق القاهرة الفيوم بصورة جزئية، فيما هرعت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة إلى مكان البلاغ على الفور.

بلاغ بحادث تصادم سيارتين

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، يفيد ورود بلاغًا لشرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل وملاكي على طريق القاهرة/ الفيوم بدائرة المركز ووجود مصابين.

إصابة 5 أشخاص بالحادث

وأسفر الحادث عن إصابة 5

أشخاص وهم مصطفى.ع. (34 سنة) مستشار بمحكمة الفيوم، وزوجته نهال.س. (30 سنة)، وطفليهما 'زين' و'عز'، ومربية الأطفال هدى.ع (35 سنة)، ببعض الإصابات البسيطة.

رفضوا النقل للمستشفى.

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارتين إلى مكان الحادث على الفور، حيث قام المسعفين بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين مكان الحادث، بعدما رفضوا النقل لأيّة مستشفى.

إزالة آثار الحادث

جرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على طريق مصر/ الفيوم أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2024 .. (الآن) على هذا الرابط | كشوف الأوائل