اعلان

القصة الكاملة لـ وفاة عروس في ليلة الدخلة بالدقهلية.. "تركها زوجها تنزف 5 ساعات"

"أسماء" عروس الدقهلية ضحية ليلة الدخلة
"أسماء" عروس الدقهلية ضحية ليلة الدخلة
كتب : أهل مصر

واقعة مأساوية هزت محافظة الدقهلية لفظت على إثرها عروس في ليلة زفافها أنفاسها الأخيرة، بعد تعرضها لنزيف حاد في ليلة الدخلة وذلك بسبب العنف من قبل الزوج خلال ممارسة العلاقة الحميمة، لتتحول ليلة العرس بإحدى قرى مركز أجا إلى أزمة، حيث تركها الزوج تنزف أكثر من 5 ساعات حتى ذهب بها للمستشفى في حالة حرجة وقضت ليلة الدخلة في المستشفى إلى أن فارقت الحياة.

البداية كانت بتحريرأسرة العروس محضرًا ضد العريس اتهمته خلاله بالتسبب في إصابة ابنتهم بنزيف حاد أثناء ممارسة العلاقة الحميمة يوم زفافها ما أدى إلى وفاتها.

'أسماء'عروس الدقهلية ضحية ليلة الدخلة

وفاة عروس ليلة الدخلة بالدقهلية

وورد إخطار إلى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد طارق الشحات، مأمور مركز شرطة أجا، بوصول 'أسماء.ح' 24عامًا، ربة منزل، ومقيمة بقرية نوسا الغيط قرى المركز مصابة بنزيف مهبلي حاد إلى مستشفى أجا المركزى.

وبالانتقال والفحص وسؤال والد العروس 50 عامًا، سائق قرر بزواج ابنته أمس من 'كريم'، 24 عامًا، منجد، وعقب توجههما للمنزل وقيامه بمعاشرتها حدثت إصابتها، ثم تركها تنزف أكثر من 5 ساعات حتى ذهب بها إلى المستشفى ولفظت أنفاسها الأخيرة عقب نقلها للمستشفى.

جرى استدعاء الزوج والذي قرر عقب قيامه بفض غشاء البكارة لزوجته، تعرضت للإصابة وحدث لها نزيف مهبلي حاد وقام بنقلها للمستشفى على الفور.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وفتحت نيابة أجا بالدقهلية تحقيقًا في الواقعة، وصرحت النيابة باستخراج تصريح الدفن للعروس المتوفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول