اعلان

أهالي قرية منية الحيط بالفيوم: «متضامنين مع رجب بحه ضد مرتضى منصور»

رجب بحه
رجب بحه

أعلن أهالي قرية منية الحيط التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، تضامنهم مع ابن قريتهم رجب بحه، ضد ما أُثير تجاهه من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الصادر بحقه حكم قضائي بالعزل من منصبه.

واتهم مرتضى منصور، «رجب بحه» بعمل سحر للاعبي نادي الزمالك، وهو السبب في خسارتهم أمام الأهلي بالدوري، موكدًا أنه علم بوجود ساحر من الفيوم يصنع سحر للنادي ويُدعى'رجب محمد' وشهرته'رجب بحه'.

مشهد هزلي

أهالي قرية منية الحيط بالفيوم يتضامنون مع "رجب بحه" ضد مرتضى منصور

وقال محمد رمضان، من أهالي قرية منية الحيط، لـ 'أهل مصر'، «الرجل دا لا يعرف الأهلي ولا يعرف الزمالك، دا رجل أمي ميعرفش يكتب اسمه، وازاى مرتضى منصور يتهم الناس بالباطل عشان واحد قاله كلمتين لا أساس لهم من الصحة».

فيما أكد رجب بحه، أنه لن يتنازل عن حقه وسيقاضي رئيس نادي الزمالك على اتهامه بالباطل له، مشيرًا إلى أنه «رجل على باب الله يعمل باليومية 'عامل بنا'».

وتابع: «اللي بيعمل السحر دة شرك بالله، ومش طريقي أنا حافظ كتاب الله، وكنت خايف أهل قريتي وجيراني يصدقوا الإشاعات، والحمد لله واقفين في صفي ومتضامنين معايا».

مرتضى منصور: رجب بحه عمل سبب خسارة الزمالك أمام الأهلي

وكان قد خرج مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول بحكم قضائي بات ونهائي، في الساعات الماضية يؤكد أن فريقه لم يخسر من الأهلي بسبب منشطات أو أخطاء ولكن بسبب ساحر يدعى رجب بحة من الفيوم في قرية منية الحيط بمركز إطسا.

وظهر الحاج رجب في مقطع الفيديو يقول: 'بسم الله الرحمن الرحيم أنا رجب محمد شحاتة، سيادة المستشار اتهمني بالباطل أني ساحر ودجال، أقسم بالله العظيم أنا راجل أمي لا بعرف أقرأ ولا أكتب، مش بعرف أسحر واللي يعمل كدا مشرك بالله'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل