اعلان

مصرع زوجين وأبنائهما الثلاثة وإصابة الرابع في حادث تصادم مأساوي بالبحيرة

نقل ضحايا حادث - أرشيفية
نقل ضحايا حادث - أرشيفية

لقي 5 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، مكونة من زوج وزوجة وأبنائهما الثلاثة، وإصابة الابن الرابع، في حادث تصادم مأساوي بين سيارتين ملاكي على الطريق الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيقات.

مصرع زوجين وأبنائهما الثلاثة

في التفاصيل، تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي، على طريق الضبعة اتجاه الصحراوي، عند الكيلو 65، أسفر عن وفاة 5 أشخاص من أسرة واحدة مكونة من زوج وزوجته وأبنائهما الثلاثة، وإصابة الابن الرابع، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي.

نقل ضحايا - أرشيفية

مصرع أسرة كاملة في تصادم سيارتين ملاكي بالبحيرة

وجاءت أسماء المتوفين في الحادث كالتالي: الزوج 'ياسر.ج.ع' 49 عاما، وزوجته 'هدى.ع.ا' 48 عاما، وأبنائهما 'محمد.ي.ج'، 18 عاما، و'فاطمة.ي.ج' 16 عاما، و'ندى.ي.ج' 14 عاما، وجميعهم مقيمون في محافظة بني سويف، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، بينما أُصيب الابن الرابع 'جلال.ي.ج' 11 عاما، بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة.

وتم نقل الابن المصاب إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب