اعلان

الحقيني يا تيتة بابا مـوّت ماما.. والدة ممرضة طوخ ضحية طليقها: خلص على بنتي قدام عيالها

جريمة بشعة شهدتها قرية الحصة، التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، حيث طعن عامل طليقته، إثر خلافات نشبت بينهما، حيث تسلل لمنزلها ليلا ونزل من فوق سطح المنزل، وتعدى عليها بالسكين حتى فارقت الحياة، أمام أبنائهما، ثم فر هاربا، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها التعليمي.

أسرة قتيلة طوخأسرة قتيلة طوخ

وقالت والدة 'شيماء أشرف مهدى'، 28 سنة، المجنى عليها، إن ابنتها تعمل ممرضة، ومتزوجة منذ 10 سنوات، وأنجبت ولدين 9 سنوات و7 سنوات، وكانت توجد خلافات كثيرة بينهما حتى انفصلا منذ شهر فقط.

أسرة قتيلة طوخأسرة قتيلة طوخ

والدة قتيلة طوخ على يد طليقها: قتلها بـ3 طعنات أمام اولادها

وببكاء شديد قالت الأم منذ يومين طرق عليها حفيدها الباب فى الساعة الـ2 ليلا وسط صراخ وبكاء قائلا: 'الحقينى يا تيتة بابا قتل ماما بالسكين'، وذهبت الأسرة فى حالة ذهول إلى منزل الابنة وجدتها غارقة فى دمائها وبها 3 طعنات.

أسرة قتيلة طوخقتيلة طوخ

وأكملت الأم، أن نجلتها كانت على قيد الحياة وروت لها ما حدث، وتم نقلها على الفور للمستشفى وتم إجراء عملية استئصال الكلية والطحال وتم نقلها للعناية المركزة وفارقت الحياة اليوم تاركة طفليها.

أسرة قتيلة طوخأسرة قتيلة طوخ

وأضافت أن نجلتها المجنى عليها تنازلت عن جميع حقوقها مقابل الأبناء، فى الوقت الذى رفض فيه الأب استضافة أبنائه، طيب طلب حفيدها رؤية والده، وذهبت رفقه نجلتها إلى عمدة القرية، وتواصل مع والد الأبناء ورفض رؤية نجله.

وأشارت شقيقة المجنى عليها، إلى أن شقيقتها كانت تعول الأسرة وساعدت زوجها على إتمام دراسته، وقامت بمساعدته فى الحصول على عمل بمؤهل متوسط، ولكنه رد لها المعروف بالقتل وإنهاء حياتها بطريقة بشعة.

وأضافت أنها قامت بأخذ قروض على مرتبها وشراء منزلين على مساحة صغيرة لا تتعدى 100 متر، وتم شراء منزل بأسمها وآخر بأسم زوجها، وبالاتفاق والتراضى بينهما، إلا أنه عقب الإنفصال حدث مشاكل وطالبها بنقل ملكية المنزل له بعد تعرضها للديون بسببه.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية حول واقعة مقتل ممرضة على يد طليقها بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، أن المتهم قتلها في أثناء نومها أمام أبنائها عدة طعنات متفرقة بالجسد حتى سالت دماؤها على سرير غرفتها.

كما كشفت التحريات، أن سبب ارتكاب المتهم للجريمة رغبة المجني عليها تسجيل عقد منزل جديد اشترته بعد عمل عدة قروض بنكية لشرائه، إلا أنه رفض ذلك وصمم أن يكتبه باسمه، وعندما رفضت الضحية عزم على قتلها.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد فتحي رئيس مباحث مركز طوخ، بالواقعة، انتقل على الفور إلى محل الواقعة وعثر على جثمان سيدة وبها عدة طعنات بأماكن متفرقة، وتوصلت التحريات الأمنية إلى أن زوج المجني عليه ويدعى ' عبدالحليم جمال' عامل' بالإدارة التعليمية بطوخ، وراء ارتكاب الواقعة.

وأوضحت التحقيقات الأولية أن المتهم على خلاف مع طليقته وتعيش بمفردها ومعها نجليها طفلين، إثر خلافات زوجية نشبت بينهما، وتسلل إلى المنزل فجر اليوم ما دفعه لاستلال سلاح أبيض وطعنها حتى فارقت الحياة، وتم نقلها إلى المشرحة، وأمرت جهات التحقيق انتداب فريق من الطب الشرعي، لإجراء الصفة التشريحية، ومعرفة سبب الوفاة، وكيفية إرتكاب الواقعة، والسلاح المستخدم في الجريمة.

فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط