اعلان

ضبط المتهم بقتل الطالب الجامعي بكفر الشيخ لسرقته.. ضربه بالمطوة في رقبته

الشاب المجني عليه
الشاب المجني عليه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، من كشف لغز العثور علي جثة طالب جامعي طافية في مصرف زراعي في منطقة القنطرة البيضاء التابعة لمدينة كفر الشيخ، والذي كانت أسرته قد أبلغت عن تغيبه قبلها ب3 أيام.

وكشفت تحريات فريق البحث الجنائي الذي تم تشكيله لكشف ملابسات الواقعة أن وراء الواقعة عاطل يدعي 'ع.م.ف'، 29 عامًا، يقيم بدائرة قسم ثانٍ كفر الشيخ، ومن ذوي المعلومات الجنائية، وسبق اتهامه في عدة قضايا من بينها سرقة ومخدرات.

الشاب المجني عليه الشاب المجني عليه

القبض علي قاتل طالب جامعي بكفر الشيخ لسرقة مركبته البخارية

وتبين من التحريات أن المتهم رأي المجني عليه يوم الواقعة وهو يقود المركبة البخارية 'توكتوك' في أحد الأحياء، والذي استقله قبل ذلك، وقرر سرقته والاستيلاء علي المركبة البخارية لمروره بضائقة مالية.

كما كشفت التحريات أن المتهم طلب من المجني عليه توصيله إلي أحد المناطق النائية، وعند وصولهما إلي مكان العثور علي جثة المجني عليه، باغته وتعدي عليه بسلاح أبيض 'مطواه' ما أسفر عن إصابة المجني عليه في الرقبة، وعند مقاومته تعدي عليه بذات السلاح وأصابه بعدة طعنات متفرقة بالجسد للتخلص منه خشية افتضاح أمره.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ من إلقاء القبض علي المتهم، وتم اقتياده إلي قسم أول كفر الشيخ وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها وأضاف في اعترافاته أنه عقب استيلائه علي المركبة البخارية 'التوكتوك' قام بالتصرف فيها عن طريق بيعها للمدعو 'م.ع.ي'، مقيم بقرية العباسية التابعة لمركز الرياض، مقابل 7500 جنيهًا.

كان اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطارًا من مأمور قسم أول كفر الشيخ يفيد بعثور الأهالي بمنطقة القنطرة البيضاء التابعة لدائرة القسم علي جثة شاب قي العقد الثاني من العمر ملقاة في مصرف زراعي.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وبالفحص تبين أن الجثة تعود لشاب يدعي 'عبدالله.ع.ع.إ'، 18 عامًا، طالب بالفرقة الثانية بكلية التربية جامعة كفر الشيخ، مقيم بحي سخا بدائرة قسم أول كفر الشيخ، والجثة بها طعنات متفرقة بالجسد، كما تبين أن الشاب المجني عليه كانت أسرته قد أبلغت عن تغيبه من يوم الجمعة الماضية.

وبالعرض علي اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، قام بتشكيل فريق بحث جنائي مكبر لكشف ملابسات الواقعة والوصول لمرتكبيها، وضبط التوكتوك الذي كان بحوزة المجني عليه، لتنجح الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ من ضبط مرتكب الواقعة.

حُرر بالواقعة المحضر رقم 2761 لسنة 2023 إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، فيما تستكمل النيابة العامة تحقيقاتها حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً