اعلان

محافظ الإسكندرية: شاطئ مجاني لـ البطولة العربية لكمال الأجسام

جانب من مؤتمر البطولة العربية لكمال الاجسام
جانب من مؤتمر البطولة العربية لكمال الاجسام

أبدى اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، سعادته باستضافة البطولة العربية لكمال الأجسام للناشئين والشباب والرجال لبناء الأجسام و'الكلاسيك، والفيزيك'، في المحافظة للمرة الثانية على التوالي، مشيرا إلى تخصيص شاطئ مجاني لـ البطولة العربية لكمال الأجسام.

وقال إنه يهمه أن تقام البطولة في مكان مكشوف، وأنه مستعد لأن يخصص شاطئا مجانيا لهذا حتى لا يُحرم الجميع من رؤيتها، ويتمنى تقديمها لشهر أكتوبر تجنبًا للنوات.

جانب من مؤتمر البطولة العربية لكمال الاجسامجانب من مؤتمر البطولة العربية لكمال الاجسام

البطولة العربية لكمال الأجسام بالإسكندرية

وقال الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي لكمال الأجسام، إن الإسكندرية عشقهم وحبهم، ويشرفهم أن البطولة العربية تتم للعام الثاني على التوالي في الإسكندرية، ليست فقط لأنها مدينته، بل لأنها كانت العام الماضي أفضل نسخة على الإطلاق، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل البطولة العربية الـ23 لكمال الأجسام، صباح اليوم الأربعاء في الإسكندرية.

موعد البطولة العربية لكمال الاجسام

ووجه 'فهيم' الشكر للمحافظ: 'الإقبال والمحبة وخطابات التهاني التي جاءت لنا منحتنا نوع من أنواع الثقة الكبيرة، واختيار مكان البطولة برغبة رؤساء الاتحادات وهذا لا يحدث كثيرًا'.

وأضاف 'فهيم'، أن يوم 17 نوفمبر القادم سيكون وصول اللاعبين والمقاييس وكل مايخص الأوزان، واليوم التالي الموافق 18 يكون اليوم الأول للبطولة وسيأتي اللاعبون مبكرًا لعمل 'تان'، ويعقبها اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي، ويوم 19 تستمر البطولة في يومها الثاني وسينتهي بحفل الختام، ويوم 20 يغادر الضيوف إلى بلادهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً