اعلان

أهالي الفيوم يشكون انقطاع الكهرباء: أولادنا بيذاكروا على الشموع

انقطاع الكهرباء بمحافظة الفيوم
انقطاع الكهرباء بمحافظة الفيوم

سادت حالة من الغضب بين أهالي مدن وقرى محافظة الفيوم، بسبب عودة انقطاع التيار الكهربائي لعدة ساعات وتكرار ذلك أكثر من خمس مرات يوميا.

ويتزامن انقطاع الكهرباء مع موجة الحر الشديد، التي تتعرض لها البلاد، حيث تتجاوز درجات الحرارة حاجز الـ40 مئوية في القاهرة.

انقطاع الكهرباء بمحافظة الفيوم انقطاع الكهرباء بمحافظة الفيوم

أهالي الفيوم لمسئولى الكهرباء: امتحانات أولادنا بعد يومين

أثارت عودة انقطاع الكهرباء في العديد من المناطق في الفيوم ومعظم محافظات مصر، سخرية وجدلا واسعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا أنها تأتي في ظل معاناة المواطنين من ارتفاع كبير في درجات الحرارة.

وأضاف أهالي منطقة دار الرماد، أن المسئولين بالكهرباء لابد أن يشعروا بحسرة أولادهم، لأن أنقطاع الكهرباء أثر بشكل كبير على طلابنا الذين سوف يؤدون الامتحانات للشهادة الاعدادية الدور الثاني يوم الاثنين القادم الموافق 24/7/2023 وهذا يوثر عليهما في المذاكرة ، وعادوا للمذاكرة مرة أخرى على أضواء الشموع. كما أن انقطاع الكهرباء أثر بصورة كبيرة على اختفاء رغيف الخبز، بسبب تكرار انقطاع الكهرباء وإتلاف العجين، كما توجد مخابز لا تستطيع الخبز أصلا بسبب انقطاع الكهرباء .

انقطاع الكهرباء بمحافظة الفيوم انقطاع الكهرباء بمحافظة الفيوم

وقال مصدر مسئول بشركة الكهرباء بالفيوم، إن السبب الرئيسي في عودة انقطاع التيار هو ارتفاع درجة الحرارة ولأول مرة منذ سنين عديدة لم تمر البلاد من هذا الارتفاع المخيف الذي قد يوثر علي محطات الكهرباء وحريق المحولات المغذية للقري والعزب' بسبب سوء الطقس.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو