اعلان

أخبار قنا اليوم.. العثور على جثة خمسيني ومصرع ثلاثيني غرقًا في نهر النيل

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

انتشال جثة طفل غرق في نهر النيل بقنا

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بقنا، اليوم الأحد، من انتشال جثة طفل بعد غرقه أمس في مياه نهر النيل بقرية العيايشا التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

أرشيفية

رابط وموعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 بقنا.. بالاسم ورقم الجلوس

ينتظر طلاب الثانوية الأزهرية وأولياء الأمور ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 بمحافظة قنا، خلال الأيام القادمة، بعد أن يتم اعتمادها فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، لتصبح النتيجة بعدها متاحة للطلاب والطالبات للاطلاع والحصول عليها.

مصرع ثلاثيني غرقًا داخل نهر النيل بقنا

لقى شاب مصرعه، اليوم الأحد، غرقًا في نهر النيل، بقرية هو التابعة لمركز نجع حمادي شمال قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى.

انتشال جثة طفل بعد 3 أيام من غرقه بنهر النيل في قنا

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بقنا، اليوم الأحد، من انتشال جثة طفل بعد 3 أيام من غرقه أثناء الاستحمام داخل مياه نهر النيل بقرية جزيرة مطيرة التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى.

العثور على جثة خمسيني في ظروف غامضة بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأحد، على جثة شخص في ظروف غامضة بمدينة قفط، جنوب محافظة قنا، وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى.

كشف لغز واقعة قتل شاب وإلقاء جثته على الطريق العام بقنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأحد، من ضبط المتهم بقتل شاب وإلقاء جثته على الطريق العام أمام مدخل قرية القناوية التابعة لمركز قنا.

WhatsApp
Telegram