اعلان

فتاة تحاول التخلص من حياتها بإلقاء نفسها من الدور الثاني ببني سويف

ارشيفية
ارشيفية

أصيبت فتاة بإصابات مختلفة، اليوم الأربعاء، إثر اقدامها على محاولة الانتحار بإلقاء نفسها من أعلى الدور الثاني بأحد العقارات السكنية بقرية التل ناروز بشرق النيل ببنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الفتاة إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لها.

إحباط محاولة انتحار فتاة من برج القاهرة - الأسبوع

قرية تل ناروز بشرق النيل ببني سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث إصابة فتاة بإصابات مختلفة، إثر محاولتها الانتحار بإلقاء نفسها من أعلى الدور الثاني بأحد العقارات السكنية بقرية التل ناروز بشرق النيل ببنى سويف، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الفتاة إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم لها.

إسعاف الفتاة فور وصولها للمستشفى

واستقبلت مستشفى بنى سويف التخصصي، فتاة تدعى ( ساره، أ ) 18 سنة، مقيمة بقرية تل ناروز بشرق النيل، بها إصابة في اشتباه كسر القدمين، واشتباه كسر بالعمود الفقري، إثر محاولتها الانتحار عن طريق القاء نفسها من الدور الثانى.

وجار إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لها، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتها وتحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram