اعلان

محافظ مطروح يحضر اجتماع المجلس الأعلى للجامعات.. لأول مرة

جامعة مطروح
جامعة مطروح

شارك اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، في حضور اجتماع المجلس الأعلى للجامعات والذي يعقد لأول مرة بمقر جامعة مطروح، بحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح ورؤساء الجامعات المصرية.

أشاد محافظ مطروح بجهود الارتقاء وتطوير منشآت جامعة مطروح لتكون صرحا علميا وتعليما وتعاون وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في استكمال أعمال التطوير، بما تضمه من عدد ١١ كلية، بالإضافة إلى افتتاح عدد من المنشآت الجديدة وما تضيفه من خدمات تعليمية جديدة بالإضافة إلى وضع حجر أساس مباني كلية الطب بجامعة مطروح.

جامعة مطروحجامعة مطروح

اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بجامعة مطروح

وخلال اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، أهدى محافظ مطروح درع المحافظة للدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لجهود الوزارة في خدمة المجتمع المحلي والارتقاء بمنظومة التعليم العالي.

وأكد أن اختيار جامعة مطروح لانعقاد المجلس الأعلى للجامعات على أرضها لأول مرة، واستضافة رؤساء الجامعات المصرية، يؤكد دور ذلك الصرح التعليمي الكبير على أرض مطروح.وأشاد محافظ مطروح بجهود جامعة مطروح برئاسة الدكتور مصطفى النجار، مع المشاركة الفاعلة لعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب خلال الأعمال التنظيمية واستقبال ضيوف المحافظة والظهور الحضاري المشرف لجامعة مطروح.

WhatsApp
Telegram