اعلان

بروتوكول تعاون بين مستشفى دار إسماعيل و"روتاري فاروس" في الإسكندرية

جانب من توقيع بروتوكول التعاون
جانب من توقيع بروتوكول التعاون
كتب : أهل مصر

شهدت الدكتورة أميرة طهيو، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، توقيع بروتوكول تعاون بين روتاري فاروس ومستشفى دار إسماعيل للتوعية الصحية فترة الحمل، ووقع بروتوكول التعاون كلًا من الدكتور سامح مرسي عرب، أستاذ القلب بكلية الطب

نادي روتاري فاروس الإسكندرية، والدكتور أدهم علي مدير المستشفى، بحضور عدد من قيادات وزارة الصحة بالإسكندرية وأعضاء النادي.

جانب من توقيع بروتوكول التعاون

وأوضح الدكتور سامح عرب، رئيس النادي، أن اتفاقية التعاون التي ستكون على مدار عام، ستشمل العديد من الزيارات التوعوية فيما يخص صحة الأم أثناء الحمل والولادة، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك مجموعة من المحاضرات للأطباء بالمستشفى عن صحة القلب للحوامل، وسكر الحمل والعديد من التخصصات الأخرى.

جانب من توقيع بروتوكول التعاون

بروتوكول تعاون للتوعية الصحية فترة الحمل لمدة عام بالإسكندرية

وفي هذا السياق، أشار المهندس هادر ميتو، معاون محافظ المنطقة الروتارية 2451 ورئيس لجنة العلاقات العامة بنادي روتاري الإسكندرية فاروس، أن التعاون مع مستشفى دار إسماعيل أقدم مستشفى تخصصي في مصر؛ يأتي في إطار دعم الروتاري المستمر لقطاع الصحة.

وأضاف أن بداية تطبيق البروتوكول كانت في شهر يوليو الجاري بمحاضرة عن متابعة الحمل ألقتها الدكتورة هالة عصام، استشاري النساء والولادة، وهو شهر صحة المرأة والطفل في الأجندة الروتارية التي تشمل شهريًا كافة مجالات الخدمة المجتمعية.

جانب من توقيع بروتوكول التعاون

ونوه إلى أنه خلال تفقُد المستشفى اليوم، تم توزيع العديد من الملابس والأحذية للأمهات بالمستشفى حديثات الولادة والعصائر والهدايا على الحالات الموجودة بالعيادات واللاتي حضرن المحاضرة.

مستشفى دار إسماعيل للولادة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي