اعلان

شاب ينهي حياة أخر طعنًا بسكين لتحرشه بشقيقته في كفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

شهدت عزبة بكر التابعة لمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، واقعة إقدام عاطل عشريني علي إنهاء حياة شاب في العقد الثالث من العمر؛ بسبب خلافات بينهما تتعلق بمحاولة المجني عليه التحرش بشقيقته، ومحاولة التعدي عليها جنسيًا.

ورود بلاغ بالواقعة

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقي اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الرياض، يفيد بتلقي المركز إشارة من نقطة شرطة مستشفى كفر الشيخ العام، بوصول المدعو 'ج.ر.م.س.ب'، 20 عامًا، مقيم قرية أبو مصطفى التابعة لدائرة مركز الرياض، جثة هامدة، وبها جروح نتيجة طعن، بادعاء اعتداء من آخرين.

إسعاف. أرشيفية إسعاف. أرشيفية

شاب ينهي حياة أخر طعنًا بسكين

وبانتقال الأجهزة الأمنية وبالفحص، وبسؤال أهلية المجني عليه، اتهموا 'ش.أ.ش'، 21 عامًا، عاطل، مقيم بقرية أبو مصطفى، بالتعدي عليه بسلاح أبيض 'سكين'، خلال تواجدهما بعزبة أبو بكر التابعة لدائرة مركز الرياض، ما أدى إلى إصابته بجروح وطعنات أودت بحياته.

وكشفت التحقيقات الأولية عن وجود خلافات بين المتهم والمجني عليه، ما جعل المتهم يقرر الانتقام من المجني عليه مستعينًا بشخص أخر يدعي 'أ.م.ي.ج'، في العقد الثالث من العمر، ويقيم بقرية أبو مصطفى.

القبض على المتهم واعترافه

ألقي القبض على المتهم، وتم اقتياده لمركز شرطة الرياض، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أقر بصحتها، وأن هناك خلافات نشبت بينه وبين المجني في وقت سابق؛ بسبب تحرشه بشقيقته حال تواجدها في منزلها منذ فترة، ومحاولته التعدي عليها جنسيًا، ولكنه فشل في ذلك بسبب استغاثتها، فقرر الانتقام منه.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram