اعلان

لخلافات مالية بينهما.. مقتل فلاح طعنًا بسكين علي يد أخر في كفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

شهدت قرية برنبال التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، مقتل فلاح ثلاثيني علي يد أخر، بعدة طعنات إثر خلافات مالية بينهما.

تفاصيل الواقعة تعود عندما تلقي اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد أحمد حجازي، مأمور مركز شرطة مطوبس، يفيد بتلقي المركز إشارة من مستشفي مطوبس المركزي بوصول المدعو 'ح.ر'، فلاح، في العقد الرابع من العمر، مقيم قرية برنبال التابعة لدائرة المركز، مصابًا بعدة طعنات، وجرح قطعي بفروة الرأس.

إسعاف. أرشيفية إسعاف. أرشيفية

مقتل فلاح طعنًا بسكين علي يد أخر

بانتقال الأجهزة الأمنية وبالفحص، وبسؤال أهلية الشاب المتوفي اتهموا المدعو 'ك.ا'، في العقد الثالث من العمر، مقيم قرية برنبال، بطعنه أمام منزله بسلاح أبيض 'سكين'، محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وتبين من التقرير الطبي، أن المجني عليه وصل مستشفي مطوبس المركزي، مصاب بطعنتين في الصدر، وطعنة واحدة في الجانب الأيسر، وجرح قطعي بفروة الرأس، بادعاء تعدي من أخرين، وتم التحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة.

وكشفت تحريات المباحث التي أجريت تحت إشراف اللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والمقدم محمد عبد العزيز، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، عن حدوث خلافات بين المتهم والمجني عليه؛ لاقتراض المجني عليه مبلغ مالي من المتهم وعدم سداده إياه، لتتطور الخلافات إلى رفض المجني عليه رد المبلغ المالي واختفى فترة زمنية بعيدًا عن الأنظار.

وأوضحت التحريات أنه عقب عودة المجني عليه، وعلم المتهم بوصوله، توجه إليه ناحية منزله ودارت بينهما مشادة كلامية حامية؛ لمطالبة المتهم للمجني عليه باسترداد المبلغ المالي الذي اقترضه منه، فرفض المجني عليه رد المبلغ، ما جعل المتهم يستل السلاح الأبيض 'سكين' من ملابسه، وطعن به المجني عليه 3 طعنات بينهم طعنتين في الصدر، وطعنة في الجانب الأيسر، كما تعدى عليه بالسلاح على رأسه محدثًا إصابته بجرح في فروة الرأس.

ألقي القبض علي المتهم، وتم اقتياده إلي مركز شرطة مطوبس، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها، وأرشد عن السلاح الأبيض 'السكين' المستخدم في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram