اعلان

ورشة عمل للفرق العاملة بالمبادرة الرئاسية 100 يوم صحة لإدارتين بالمنوفية

صحة المنوفية
صحة المنوفية

عقدت مديرية الصحة بمحافظة المنوفية ورشة عمل للفرق العاملة بالمبادرات الرئاسية وتدريب إدارات أشمون وبركة السبع وذلك لرفع كفاءة العاملين بالمبادرات الرئاسية ومبادرة ١٠٠ يوم صحة ، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ، وذلك لضرورة رفع كفاءة العاملين بالقطاع الصحي.

صحة المنوفيةصحة المنوفية

ورشة عمل للفرق العاملة بالمبادرة الرئاسية 100 يوم صحة لإدارتين بالمنوفية

حيث تم التدريب على البروتوكول الخاص بكل مبادرة لمسؤولي دعم صحة المرأة ومبادرة فحص وعلاج الأمراض المزمنة والكشف المبكر عن الاعتلال الكلوي بإشراف الدكتورة رشا خضر وكيل المديرية ، وقد قام بالتدريب الدكتورة إيمان زهران مدير إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية ومنسق عام المبادرات الرئاسية بالمنوفية ، للفرق الثابتة والمتحركة على الفئات المستهدفة وخطوات الفحص الطبي والمعملي والرسائل التثقيفية لنمط الحياة الصحي وعلامات العودة الفورية وأهمية الإحالة للحالات المكتشفة والتأكيد على الإلتزام بالبروتوكول الخاص بكل مبادرة لمنع الهدر في المستلزمات.

صحة المنوفيةصحة المنوفية

ورش عمل لرفع كفاءة العاملين بالمبادرات الرئاسية

وتمت مناقشة الفرق العاملة بالوحدات والمراكز الصحية والفرق المتحركة على معوقات الأداء وكيفية التغلب عليها كما تم التأكيد على دقة التسجيل الورقي الموثق والمعتمد كما تم التشديد على ضرورة التسجيل الإلكتروني أولا بأول.

والجدير بالذكر أن ذلك يأتي في إطار سلسلة من ورش العمل لجميع الإدارات الصحية في إطار رفع كفاءة العاملين بالمبادرات الرئاسية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هل ينتقل رمضان صبحي لصفوف الزمالك؟.. مصدر يجيب