اعلان

يعوض عليّا ربنا فيك يا ابني.. انهيار والدة الطفل «حمزة» ضحية غدر جاره بالفيوم

والدة المجني عليه الطفل حمزة
والدة المجني عليه الطفل حمزة

كشفت التحريات في قضية الطفل حمزة الذي عثر على جثته مذبوحا بقرية كحك بحري، التابعة لمركز شرطة الشواشنة بمحافظة الفيوم، عن مفاجأة هي أن الجاني صديق شقيق المجني عليه، وجاره في نفس القرية وأنه قتل الطفل بعدما قاوم محاولاته للاعتداء عليه جنسيا.

«يعوض عليّا ربنا فيك يا ابني».. انهيار والدة الطفل «حمزة» ضحية غدر جاره بالفيوم: المتهم كان بيدور معانا عليه

والدة المجني عليه الطفل حمزةوالدة المجني عليه الطفل حمزة

وقالت والدة الطفل حمزة ضحية المواقع الاباحية والغدر من صديق شقيق حمزة وجاره أن أبني خرج يوم الخميس الماضي بعد عودتنا انا وهو من زيارة شقيقته ليلعب مع رفاقه في القرية، وطلب منه الجاني مرافقته لأحد الأماكن، ولم يتردد الطفل لأنه جاره وصديق شقيقه، لكنه فوجئ بالجاني يدعي حسين .ع.ح ويبلغ من العمل 21عام ينقض عليه محاولا الاعتداء عليه جنسيا.

والدة المجني عليه الطفل حمزةوالدة المجني عليه الطفل حمزة

لكن ابني حمزة رفض، وهدد الجاني بفضح أمره وهو ما جعله يقتله وأثناء قتله قاوم حمزة وقام بعضه في ذراعه وجري منه لكن استطاع الجاني من الامساك به وضربة بحجر علي رأسه وبعدها طعنه بإله حادة في رأسه ورقبته حتي صفي دماءه

والدة المجني عليه الطفل حمزةوالدة المجني عليه الطفل حمزة

القاتل

وانهارت بالبكاء وقالت عايزة حق أبني قام بسحبه والقاءه في أحد المصارف المائية بعد ما خلص علية وتركه وعاد للبيت وفي الصباح اصطحب مجموعه من الشباب للبحث عن حمزة لكي يخفي جريمته.

أسباب قتل حمزة

وأشارةوالدة حمزة أن المتهم أحد جيرانهم واختفى معه، وأنهم عثروا على جثمان نجلها صباحا في الأرض الزراعية مقتولًا، مضيفة: أنا مش عارفة قتله ليه أبني الكبير قالي ان السبب انه كان عايز يعتدي عليه جنسية هو ده سبب قتل حمزة طفل ملاك ملهوش ذنب في اي شي و مفيش سبب لقتله، وعمر ما كان في بينا وبين أهله مشاكل، أنا عايزه حق ابني، ابني ملوش ذنب في اللي حصله.. كان الكل بيحبه والجميع أصحابه.

طلبات الأم القصاص

وطالبت بالقصاص وحق إبنه الصغير وقالت 'وَإِذَا الْمَوْءُودَةُ سُئِلَتْ * بِأيّ ذَنْبٍ قُتلَتْ' أبني معملش شي عشان يحصلة كدا عايزة عداله السماء والأرض عشان ناري تبرد هتجنن علي فراقك ياحمزة.

قاتل الطفل حمزة قاتل الطفل حمزة

تعود أحداث الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، يفيد ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة طفل مذبوح وملقى في الطريق.

وانتقل على الفور ضباط الشرطة إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة طفل يدعى حمزه عشرى محمود خالد، وتبين أنه مبلغ باختفائه خلال لعبه في الشارع لوقت متأخر.

وتمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، بالتعاون مع وحدتي البحث بمركزي يوسف الصديق بالفيوم، من ضبط شخص يدعى حسين.ع.ح، المتهم بقتل الطفل حمزة عشري، 11 سنة، بعد اختفائه وتم العثور على جثته مذبوح بطريق عزبة خضير الزراعي بقرية كحك بحري التابعة لمركز يوسف الصديق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل