اعلان

محافظ الشرقية يتفقد تشغيل مجمع الخدمات الحكومية بالحسينية.. ضمن «حياة كريمة»

محافظ الشرقية يتفقد المركز التكنولوجي بسعود
محافظ الشرقية يتفقد المركز التكنولوجي بسعود
كتب : مي كرم

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تشغيل مجمع خدمات المواطنين بقرية سعود في أول يوم عمل له، والمقام على مساحة 476 م والمكون من 3 طوابق حيث يضم مركز تكنولوجي مصغر لخدمة المواطنين ومكاتب (سجل مدني، شهر عقاري، بريد، تموين) ووحدة محلية ووحده تضامن اجتماعي ومجلس محلي وذلك لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأبناء الوحدة المحلية وخاصة كبار السن وتوفيرا للوقت والجهد.

بدأ المحافظ جولته التفقدية بمتابعة سير انتظام العمل بالمركز التكنولوجي والذي يضم 14 شباك منهم شباك لذوي الهمم وتعرف من العاملين بالمركز عن الخدمات المقدمة للمواطنين وتمت الإشارة إلى أن المركز يقوم بتقديم خدمات (بيان صلاحية الموقع، ترخيص أعمال البناء، ترخيص هدم، توصيل مرافق دائمة، رخصه فتح محل، إلغاء رخصه محل، ترخيص إعلان، شهادة مطابقة.

محافظ الشرقية يتفقد المركز التكنولوجي بسعود

محافظ الشرقية: الهدف من إنشاء مراكز تكنولوجية هو دعم متخذ القرار بمعلومات آنية

أوضح محافظ الشرقية، أن الهدف من إنشاء المراكز التكنولوجية هو دعم متخذ القرار بمعلومات آنية ودقيقة والفصل بين مقدم الخدمة وطالبها بما يكفل الشفافية ومكافحة الفساد والحصول على خدمة متميزة وعاجلة لكافة الأنشطة وسرعة استرجاع المعلومات مع الدقة والسرية للبيانات.

وأشار إلى أن المحافظة قطعت شوطا كبيرا في ملف التحول الرقمي والوصول إلى عمق الريف الشرقاوي لتقديم خدمات مميزة للمواطنين بافتتاح وتشغيل مراكز تكنولوجية مصغرة.

محافظ الشرقية يتفقد المركز التكنولوجي بسعود

محافظ الشرقية يتفقد مكتب الشهر العقاري

انتقل محافظ الشرقية لتفقد العمل بمكتب الشهر العقاري مكاتب إدارية، والذي يقدم خدمات التوكيلات العامة والتصديق على التوقيعات وتوثيق العقود بمختلف أنواعها والحفظ والرسوم والخزانة وشباك البصمة الإلكترونية وسحب البيانات ومكاتب الموثقين.

 واستمع المحافظ لشرحٍتفصيلي عن آليات العمل داخل المكتب، والتي تتضمن استقبال متلقى الخدمة والعمل من خلال نظام الشباك الموحد لتقليل الدورة المستندية وتقديم خدمة مميزة للمواطنين.

محافظ الشرقية يتفقد المركز التكنولوجي بسعود

تفقد مكتب التموين بالمركز التكنولوجي

كما حرص المحافظ على تفقد مكتب التموين والوحدة المحلية بمجمع الخدمات الحكومية، وذلك للتأكد من تقديم الخدمة للمواطنين بشكل لائق مؤكدا على العاملين بحسن استقبال المواطنين وإنهاء مصالحهم بسهولة ويسر وطبقا للقانون.ومن داخل مجمع خدمات قرية سعود أعلن محافظ الشرقية عن بدء تشغيل خدمة المراكز التكنولوجية داخل مجمع خدمات المواطنين بقرى ( سماكين الغرب، بحر البقر 2، قهبونه، قصاصين الشرق، القصبي شرق) وذلك بعد أن تم الانتهاء من تجهيزها وفرشها وتدريب العاملين على منظومة العمل بها لإنهاء مصالح المواطنين تنفيذا للمبادرة الرئاسية حياه كريمة، لتحسين مستوى الخدمات المؤداة للمواطنين.

أكد محافظ الشرقية، أن القيادة السياسية تولى اهتماما كبيرا بتنفيذ مبادرة حياة كريمة للارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي والصحي للأسر الأكثر احتياجا بالقرى لإحداث تنمية شاملة بالريف المصري وتمكينها من الحصول على الخدمات الأساسية، بما يتناسب مع المشروعات القومية التي تنفذها الدولة المصرية، مشيدا بالجهد المبذول من الشعبة الهندسية بالقوات المسلحة ورئاسة مركز ومدينة الحسينية في تنفيذ المبادرة والتي تعد شهادة ميلاد حقيقية للقرية المصرية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل