اعلان

مصرع طفلة وإصابة 4 في حادث انقلاب سيارة بمرسى مطروح.. بالأسماء

حادث مطروح
حادث مطروح

لقيت طفلة مصرعها وأصيب 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة بـ مرسى مطروح، وتم على الفور نقلهم إلى مستشفى مطروح العام، وأجرى الطاقم الطبي في المستشفى، الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين وحالتهم العامة مستقرة.

وتم التحفظ على جثمان الطفلة في ثلاجة حفظ الجثامين بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة، وحرر المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

حادث مطروح حادث مطروح

مصرع طفلة وإصابة 4 في حادث انقلاب سيارة

وكشف مصدر مطلع عن أسماء المصابين: 'محمد عبد الكريم محمد 35 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، منال عزت رشوان 59 سنة مصابة بجرح بفروة الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج، يوسف محمد عبد الكريم 4 سنوات مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ريتال محمد عبد الكريم 6 سنوات مصابة بكدمات متفرقة بالجسم' بالإضافة إلي جودي محمد عبد الكريم عامي جثة هامدة.وفي نفس السياق قد لقي شخص مصرعهما وأصيب 4 آخرين في حادث تصادم وقع بين سيارتي 'ملاكي' بطريق الإسكندرية مطروح، وتم نقل المصابين والضحايا إلى مستشفى الحمام المركزي.

وكشف عن أسماء المصابين وهم 'سهام محمد قطب- 43 سنة' مصابة بجرح قطعي بفروة الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم، 'چني محمد حسين- 13 سنة' مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، 'عثمان محمد عبد الله- 22 سنة' مصاب باشتباه بكسر في الفقرات العنقية واشتباه ما بعد الارتجاج، 'دنيا عبد الوهاب عبد المحسن- 39 سنة' مصابة بكدمات متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

WhatsApp
Telegram