اعلان

وصول 149 طائرة شارتر بمطاري العلمين ومرسى مطروح.. منذ بدء الموسم السياحي

مطار العلمين الدولي
مطار العلمين الدولي

قال اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، إن المحافظة تشهد حالة من الرواج والنشاط السياحي سواء من السياحة الداخلية والسياحة الخارجية وخاصة مع استمرار توافد رحلات طائرات الشارتر أسبوعيا، مؤكدا على استمرار التدفق السياحي من عدد من الدول الأجنبية عبر طيران الشارتر بمطاري مرسى مطروح والعلمين.

وأوضح أنه تم استقبال 149 طائرة شارتر حتى الآن منها 115 رحلة شارتر بمطار مرسى مطروح الدولي و 34 رحلة شارتر بمطار العلمين بيانها كالتالي: 75 رحلة قادمة من دولة إيطاليا و 16 رحلة من دولة سلوفاكيا و17 رحلة من دولة التشيك و 7 رحلات من دولة صربيا بمطار مرسى مطروح و 12 رحلة شارتر قادمة من دولة كازاخستان و22 رحلة قادمة من دولة التشيك بمطار العلمين، وذلك منذ بداية موسم رحلات الشارتر 2023 في مايو الماضي.

مطار مرسي مطروح الدوليمطار مرسي مطروح الدولي

وصول 149 طائرة شارتر بمطاري العلمين ومرسى مطروح

وأشار إلى أن مطار مرسى مطروح الدولي استقبل أمس الثلاثاء، 8 رحلات طيران شارتر قادمة من دولة إيطاليا، وذلك استمرارًا للتدفق السياحة الخارجية الوافدة على مطروح من الدول الأوروبية.

وأضاف محمد أنور مدير عام السياحة والمصايف بالمحافظة، أنه تم استقبال رحلات الطيران السياحية القادمة والترحيب بالسائحين، وتوزيع الورود والكتيبات التعريفية بالمحافظة باللغات المختلفة والبروشورات الدعائية وكروت البوستال التي توضح أهم معالم المحافظة السياحية، من خلال إدارة السياحة والمصايف.

WhatsApp
Telegram