اعلان

ارتفاع درجة الحرارة إثر علي الحركة المرورية والسياحية بالفيوم

هدوء تام في حركة المرور بالفيوم
هدوء تام في حركة المرور بالفيوم

شهد ميدان المسلة بمحافظة الفيوم اليوم الأربعاء الموافق 9اغسطس زحاما محدودا وهو ما يحدث بشكل يومي بسبب الإشارة الموجودة وسط الميدان، الذي يربط بين كافة مناطق مدينة الفيوم وكذلك الخروج إلى الطريق الصحراوي.

كما شهدت شوارع مدينة الفيوم هدوءًا نسبيًا في الحركة المرورية ، وانسيابية في حركة السيارات بإستثناء بعض الميادين وسط المدينة ومناطق السويقات.

مع تطبيق قرار مجلس الوزراء باعتبار يوم الأحد يوم عمل من المنزل وهو ما بدا واضحا في الشوارع وأمام المصالح الحكومية مما يجعل أيام الجمعه والسبت والأحد أكثر الأيام هدوءا في حركة المرور بالفيوم.

إرتفاع درجة الحرارة إثر علي الحركة المرورية والسياحية بالفيوم

صرح مدير إدارة السياحة بديوان عام المحافظة أن الموجة شديدة الحرارة التى تشهدها المحافظة، قد أثرت على حركة المارة بالشوارع خلال الأيام الماضية وحركة السياحة الداخلية وخاصة علي سواحل بحيرة قارون وشلالات الريان.

وأوضح العقيد وائل عبد الحي وكيل إدارة المرور بالفيوم تأثير فترة ارتفاع درجات الحرارة على حركة السيارات بالشوارع، مع ازدياد فترات سطوع الشمس وتأثر المناطق الصحراوية وطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، بارتفاع درجات الحرارة مقارنة بالمناطق الزراعية والبحيرات والمدن، والتى تعد هى الأقل تأثيرا من قرى الظهير الصحراوي

WhatsApp
Telegram