اعلان

الإعدام شنقًا لسمّاك أنهى حياة شخص طعنًا أمام منزله في الإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد السيد محجوب، المتهم 'ص.م.م'، حضوريا وبإجماع الآراء بالإعدام شنقا، وألزمته بالمصاريف الجنائية وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة، لاتهامه بقتل المجني عليه 'م.إ.أ'، وذلك في القضية المقيدة، برقم 31762 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة ثان المنتزه.

وتعود وقائع القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المنتزه يفيد بتعدي المتهم على المجني عليه وطعنه بسلاح أبيض، مما تسبب في وفاته، بنطاق دائرة القسم.

محكمة جنايات الإسكندريةمحكمة جنايات الإسكندرية

أنهى حياته بطعنتين أمام منزله

وكشفت تحريات ضباط مباحث قسم الشرطة أنه على إثر خلافات سابقة بين المجني عليه 'م.إ.أ' والمتهم 'ص.م.م' سمّاك، ووجود نزاعات قضائية بينهما، عقد المتهم النية والعزم على قتله فجهز لذلك سلاحا أبيضا 'سكين'.

وتابعت التحريات أن المتهم توجه محل إقامة المجني عليه متعديا عليه بالسباب وما أن ظفر به أسفل مسكنه باغته بطعنتين استقرتا بالبطن والصدر من الناحية اليسري قاصدا إزهاق روحه وسقط المجني عليه غارقا في دمائه، وأُصدمت رأسه بـ'قالب طوب' ولاذَ المتهم بالفرار وتم القبض عليه.

وتحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهم علي النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها عليه بالإعدام شنقا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول