اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. معلم يهدي أول الجمهورية على الثانوية العامة سيارة بمليون جنيه

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة والفعاليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

معلم بكفر الشيخ يهدي أول الثانوية العامة سيارة بمليون جنيه

شهدت إحدي القاعات الخاصة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، حفل لتكريم أوائل الثانوية العامة والذي أقامه أحد معلمي مادة الجيولوجيا، وذلك وسط حضور المئات من الطلاب وأولياء أمورهم، وسط أجواء كبيرة من الفرحة والسعادة سيطرت علي الجميع، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليوم

فريق طبي بمستشفي كفر الشيخ العام ينجح في استئصال ورم بالعصب السمعي لسيدة خمسينية

نجح فريق طبي بمستشفي كفر الشيخ العام، في إنجاز هو الأول من نوعه بالمستشفي، في استئصال ورم ضخم بالعصب السمعي ممتد إلي جزع المخ لسيدة تبلغ من العمر 55 عامًا، ما أدي إلي فقد كامل بحاسة السمع، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يوافق على تخفيض تنسيق القبول بالتعليم الفني للعام الدراسي 2023-2024

قرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، النزول بالحد الأدنى لمجموع القبول بالتعليم الفني، 'زراعي تجاري، فندقي، صناعي، تعليم مزدوج'، للعام الدراسي 2023-2024 م، من 5 ل 20 درجة، حسب احتياجات المدارس، لتناسب الكثافة المقترحة للطلاب، بهدف استكمال القوة الاستيعابية التي تسمح بها الفصول، وحرصًا على مصالح الطلاب وحرصًا على العملية التعليمية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولي: الإفراجات الجمركية السبب في انخفاض سعر الخبز السياحي وبعض السلع