اعلان

تجديد حبس 5 أشخاص متهمين بقتل شاب وتمزيق جسد مُسن ونجله بسوهاج 15 يومًا

الشاب القتيل
الشاب القتيل

قررت النيابة العامة تجديد حبس 5 أشخاص، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ إثر اتهامهم من قِبل عائلة تقيم بالإسكندرية بالتعدي عليهم في مسقط رأسهم بالمنشاة جنوب محافظة سوهاج، وقتل شاب عشريني وتمزيق جسد سبعيني ونجله الثلاثيني.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بنشوب مشاجرة بقرية أولاد سلامة دائرة المركز، ووقوع جثة ومصابين.

كانوا بيدافعوا عن منزل عائلتهم.. مصرع شاب وإصابة مسن ونجله بسوهاج

وبالانتقال والفحص تبين مصرع الشاب 'أحمد نور' 24 سنة، عامل، كما أُصيب كلًا من ' محمد محمد خميس' بطلقات خرطوش ونزيف داخلي بالمخ، ونجله 'أحمد محمد' بكسر بالقدم اليُسرى، وبسؤال الأخير ووالدته المدعوة 'حمدية علي حسانين' ٤٥ سنة، ربة منزل، من أبناء مركز المنشاة وتقيم بالإسكندرية اتهمت 5 أشخاص بينهم سيدة أربعينية، بالاستيلاء على منزل عائلتهم، والتعدي عليهم بالأسلحة البيضاء والخرطوش.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بحبس كل من 'علي ع. ع'، وشقيقه 'ربيع ع'، و'انشراح ح. م'، وشقيقها 'محمد ح. م'، و'عمر ا. ع'، طرف أول من الذين استولوا على منزل الورثة، وطرف ثانٍ كلًا من 'السيد علي' وشقيقه 'حسانين علي'، من الذين تم الاعتداء عليهم أثناء دفاعهم عن منزل عائلتهم، وأشقاء والد المجني عليه ضحية الغدر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً