اعلان

ضبط 250 علبة سجائر مهربة بالسوق السوداء بحملة تموينية في الإسماعيلية

الضبطيات
الضبطيات

وجة اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بالمتابعة الدائمة للحالة الاقتصادية والسلع بالأسواق، والتأكد من صلاحيتها والتصدي لاحتكار السلع والغش التجاري.

‏‎حيث قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية اليوم السبت، بالتعاون مع مباحث التموين بتنفيذ حملة تموينية لإحكام الرقابة على الأسواق، والتفتيش على المحال التجارية؛ للتأكد من توافر السلع الغذائية الأساسية، وبأسعار مناسبة للمواطنين، والتأكد من تقديم منتج آمن للمستهلك.

ضبط ٢٥٠ علبة سجائر مهربة بالسوق السوداء بحملة تموينية في الإسماعيلية

الضبطيات الضبطيات

‏‎وأسفرت الحملة عن ضبط ٢٥٠ علبة سجائر مهربة بدون فواتير، كما تم ضبط أنبوبة بوتاجاز صغيرة مستخدمة في غير الغرض المخصص لها، بالإضافة لتحرير ١٢٤ محضرًا تموينيًا متنوعًا خلال الحملات التموينية على المخابز والمحال التجارية، وفيما يخص الرقابة على المحال التجارية كانت عبارة عن ٢٨ محضر لعدم الإعلان عن الأسعار، وعدد ٤ محاضر للبيع أزيد من السعر، وعدد ٣٧ محاضر لعدم حمل شهادة صحية، وعدد ٢ محضر سلع مجهولة المصدر، وعدد ٥ محاضر لعدم استخدام لافتة باللغة العربية، ومحضر حيازة سلع تموينية بدون وجه حق.

‏‎وفي مجال الرقابة على المخابز، تم تحرير ٣ محاضر إنتاج خبر ناقص الوزن، و١٠ محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و٤ محاضر لعدم إعطاء بون الصرف للمواطن، و٦ محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، و٢٣ محضرا لعدم نظافة أدوات العجن، ومحضر لعدم وجود سجل بالمخبز.

للشكاوى التموينية برجاء الاتصال على الأرقام التالية

رقم مباحث التموين/ ٣٩١١٠١٠

رقم غرفة عمليات مديرية التموين/ ٣١٠٧٢٠٢

رقم الخط الساخن لحماية المستهلك/ ١٩٥٨٨

WhatsApp
Telegram