اعلان

المشدد لشخص ضُبط بحوزته طربة حشيش وميزان بالإسكندرية

سجن. أرشيفية
سجن. أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، شخص بالسجن المشدد 3 سنوات وتغريمه مبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه، عما أسند إليه ومصادرة المخدر والسلاح الأبيض المضبوطين، وألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، وذلك في القضية رقم 508 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة ثان الرمل.

محكمة _ارشيفية

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة ثان الرمل يفيد بضبط المتهم، وبحوزته مواد مخدرة وسلاح أبيض، في نطاق دائرة القسم.

المشدد لشخص ضبط بحوزته طربة حشيش

وكشفت تحريات ضباط المباحث قيام المتهم 'ع.ع.م' بائع خضار، بإحراز مواد مخدرة للاتجار، فتم استصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليه وعقب تنفيذ القرار انتقلت قوة أمنية إلى مكان تواجده، وأبصرته ممسكا في يده كيس بلاستيكي، فتمكنت من ضبطه وانتزاع الكيس من يده وفض محتوياته وتبين بداخلة طربة حشيش وميزان إلكتروني.

وبتفتيش شخص المتهم، عُثر بحوزته علي هاتف محمول ومبلغ مالي وسلاح أبيض مطوة، وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والميزان الإلكتروني لوزن المواد المخدرة والسلاح الأبيض للدفاع عن نفسه والميزان لتحديد وزن المواد المخدرة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وتبين من تقرير المعمل الكيميائي أن المخدر المضبوط بحوزة المتهم لمخدر الحشيش وزنت 98.65 جراما، وقررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم.

WhatsApp
Telegram