اعلان

حقيقة صور تجمع السيدات مستحقات لبن الأطفال المدعم أمام مجلس مدينة فرشوط

جانب من تجمع السيدات
جانب من تجمع السيدات

كشف الدكتور راجي تاوضروس صالح، وكيل وزارة الصحة بمحافظة قنا، حقيقة الصور التي تم تداولها على صفحات التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، لـ تجمع رجال وسيدات وفتيات أمام مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط.

جانب من تجمع السيدات

تجمع سيدات مستحقات للبن الأطفال المدعم أمام مجلس مدينة فرشوط في قنا

قال وكيل وزارة الصحة بقنا، في تصريحات لـ«أهل مصر»، إن تجمع السيدات أمام مبنى مجلس مدينة فرشوط تمهيدًا لعرضهن على لجنة مشكلة من صحة قنا مكونة من طبيب وصيدلي ومشرفات تمريض، لإعادة تقييم وفحص السيدات اللاتي يصرفن لبن مدعم من منافذ القطاع الصحي بفرشوط لبيان مدى استحقاقهن من عدمه، ولضمان وصول الألبان لمستحقيها.

جانب من تجمع السيدات

وأضاف 'تاوضروس'، أن هذا الإجراء جاء عقب قيام حملة مشتركة من مجلس مدينة فرشوط والصحة والتموين بضبط 16 علبة لبن أطفال مدعم رقم 1 وعلبة لبن مدعم رقم 2 كان يتم بيعها بسوق فرشوط، وذلك في إطار تفعيل وتشديد دور الرقابة الحكومية وبتوجيهات الدكتور راجي تاوضروس وكيل وزارة الصحة بقنا وبمشاركة وتنسيق مع عزت السيد قناوي رئيس مجلس مدينة فرشوط، والدكتور طارق محمد أمين مدير الإدارة الصحية بفرشوط.

جانب من تجمع السيدات

ومن جانبه أوضح عزت السيد قناوي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، أن مشهد تجمع السيدات أمام مبنى مجلس مدينة فرشوط كان استعدادًا لدخولهن قاعة مجهزة لإتمام أعمال اللجنة الطبية، لإعادة تقييم الأمهات المستحقات للبن الأطفال المدعم، مشيرًا إلى أنه تم اختيار تلك القاعة لأنها مجهزة والأفضل في التنظيم حرصًا على راحة السيدات.

جانب من تجمع السيدات

كان مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' تداولوا صورًا لتجمع رجال وسيدات وفتيات المستحقات للبن الأطفال المدعم أمام مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، الأمر الذي آثار غضب واستياء الأهالي.

WhatsApp
Telegram