اعلان

إصابة طفل صدمه قطار أثناء عبوره مزلقان سكة حديد بقنا

أرشيفية
أرشيفية

أصيب طفل، اليوم الأربعاء، صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بمزلقان نجع القزاز في مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

أرشيفية

إصابة طفل صدمه قطار في أبوتشت

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد إصابة طفل صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بمزلقان نجع القزاز في مركز أبوتشت.

جرى نقل المصاب إلى مستشفى أبوتشت المركزي، لتلقي العلاج اللازم، قبل أن يتقرر تحويلهم إلى مستشفى قنا، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مصرع شاب ثلاثيني بطلق ناري في ظروف غامضة بقنا

وفي وقت سابق، لقي شاب ثلاثيني مصرعه، اليوم الأربعاء، بطلق ناري في ظروف غامضة بقرية نجع سعيد التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، حيث تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد مقتل شاب بطلق ناري بقرية نجع سعيد في مركز دشنا، وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مقتل شريف.أ.ع، 30 عامًا، بطلق ناري أعلى الصدر في ظروف غامضة بقرية نجع سعيد في مركز دشنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي في مقرها المؤقت بفاو، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها وضبط الجناة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار