اعلان

تعرف على أسعار المانجو الأسمعلاوي محلياً بسوق المستقبل

سوق المستقبل الدولي للمانجو الاسمعلاوي
سوق المستقبل الدولي للمانجو الاسمعلاوي

يبحث الآلاف من عشاق المانجو الإسمعيلاوي يوميا، عبر منصة البحث جوجل سواء من التجار أو المواطنين بالمحافظة، والمحافظات الأخرى، للتعرف على أسعار المانجو الإسمعيلاوي اليوم في سوق المستقبل .

ويرصد أهل مصر أسعار المانجو الاسمعلاوي اليوم، الخميس في سوق المستقبل بالإسماعيلية، الذي يستقل أكثر من 3000 تاجر تقريبا يوميا من جميع المحافظات، وذلك في التقرير التالي.

سوق المستقبل المانجو

وأكد أحد تجار سوق المستقبل بالإسماعيلية والقائم بمزاد السوق، إن سوق المستقبل يستقل من 4000 إلى 7000 تاجر تقريبا يوميا من جميع المحافظات من أنحاء الجمهورية، حيث يحضرون المزاد المقرر يوميا بعد صلاة المغرب للشراء حسب نوع المانجو داخل المزاد .

أسعار المانجو جملة لكبار التجار في المزاد

1- السكري أبيض درجة أولى من 10 جنيها للكيلو حتى 11جنيهات.

اسعار المانجو الاسمعلاوي

2- السكري ممتاز درجة أولي 15جنيها للكيلو حتى 20جنيها.

3- السكري أخضر درجة أولى 15 جنيها للكيلو حتى 20 جنيها.

4- الصديقة درجة أولى 20 جنيها للكيلو حتى 30جنيها.

5- النعومي درجة أولى 15جنيها للكيلو حتى 20 جنيها.

6- التومي درجة أولى 15 جنيها للكيلو حتى 20 جنيها.

7- السكري الأبيض والنعومي والصديقة درجة ثانية 10 جنيهات للكيلو، حتى 15جنيها.

8- فونس درجة أولى 30 جنيها للكيلو حتى 40جنيها.

9- عويس درجة أولى 20 جنيها للكيلو حتى 25 جنيها.

10- فص عويس درجة أولى 35 جنيها للكيلو 40 جنيها.

وان قائمة هذة الاسعار داخل المزاد المعلن يومياً حسب نوع المانجو المعروض داخل اكبر سوق لشراء المانجو الاسمعلاوي محلياً وعالمياً سوق المستقبل الدولي وهوا من أكبر أسواق المانجو بالجمهورية وكذالك هذة الاسعار داخل المزاد فقط ولكبار التجار للتوزيع علي تجار الجملة وليس للمحلات وأنها اسعار جملة الجملة فقط .

مهرجان المانجو

وتتنافس المحافظات الأخرى بصعيد مصر لإنتاج المانجو وجزب التجار لهذا الأمر تتصدر المانجو الاسمعلاوي محلياً وعالمياً لكي تصبح المانجو الاسمعلاوي أحد أبرز الفواكه الاستوائية التي تغزو الأسواق المحلية والعالمية وسط منافسة قوية من باقي المحافظات.

وتستضيف الإسماعيلية غداً يومي الجمعة السبت المهرجان الدولي المانجو للنسخة الثانية والذي يقام أمام ديوان عام المحافظة، والذي يستقبل أكثر من 9 دول عربية وأجنبية لتستعرص المحافظة محصولها الفائق ' المانجو الاسمعلاوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً