اعلان

عروس الجنة.. القصة الكاملة لوفاة مهندسة ديكور بالبحيرة بعد معاناة مع السرطان

وفاة المهندسة امنية ماهر متأثره بمرض السرطان
وفاة المهندسة امنية ماهر متأثره بمرض السرطان

سيطرت حالة من الحزن الشديد بين أهالي مدينة دمنهور، بمحافظة البحيرة، عقب تداول نبأ وفاة المهندسة الشابة أمينة ماهر، مهندسة ديكور؛ بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وفاة المهندسة امنية ماهر متأثره بمرض السرطان وفاة المهندسة امنية ماهر متأثره بمرض السرطان

تدهور حالتها الصحية

وأصيبت الشابة أمنية ماهر بمرض السرطان، وتدهورت حالتها الصحية في الشهور الأخيرة، قبيل مراسم زواجها بأشهر قليلة، وتم احتجازها في المستشفى، وتوفيت متأثرة بمرضها داخل معهد الأورام.

ونعت صديقات الشابة المتوفاة أمنية، وفاتها عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بكلمات مؤثرة داعين الله أن يتغمدها بالرحمة والمغفرة والعتق من النار.

ونعت إحدى الصفحات التي تحمل اسم 'بسمة شعت'؛ على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صديقتها الراحلة، قائلة: 'أمنية في كنف الله الليلة إنا لله وإنا إليه راجعون، حبيبة قلبي أنقى صديقاتي في ذمة الله تعالى اللهم ثبتها عند السؤال، وهون عليها ليلتها وآنس، وحشتها، ووسع مدخلها يا كريم، اللهم إنها ضيفتك وأنت خير مضيف، اللهم اجعل أول ليلة لها في القبر خير لياليها اللهم أدخلها الجنة وبشرها بروح وريحان وجنات ورضوان يا أكرم الأكرمين، اللهم ارحمها واغفر لها ووسع لها بقبرها واجمعنا بها بجناتك'.

ونعت صفحة أخرى باسم هبة سعيد، المهندسة الراحلة أمنية: 'اللَّهُمَّ اغْفِرْ لها وَارْحَمْها، وَاعْفُ عنْها، وَأَكْرِمْ نُزُلَها، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُا، وَاغْسِلْها بالمَاءٍ وَالثَلْجٍ وَالبَرَدٍ، وَنَقِّهِا مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ، وَأَبْدِلْها دَارًا خَيْرًا مِن دَارِها، وَأَهْلًا خَيْرًا مِن أَهْلِها، وَقِها فِتْنَةَ القَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ'.

وشيع المئات من أهالي مدينة دمنهور في محافظة البحيرة، جثمان المهندسة الشابة أمنية ماهر، وذلك عقب وفاتها بعد معاناتها مع مرض السرطان.

وأدى الأهالي صلاة الجنازة على الفقيدة من مسجد الحبشي بمدينة دمنهور، حيث تم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة وسط حالة من الحزن الشديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل