اعلان

إصابة 48 شخصًا في انقلاب أتوبيس سياحي على طريق «مطروح - إسكندرية» الساحلي.. والدفع بـ16 سيارة إسعاف

حادث انقلاب أتوبيس سياحي بمطروح
حادث انقلاب أتوبيس سياحي بمطروح

أُصيب 48 شخصًا في حادث انقلاب أتوبيس سياحي أعلى كوبري ألماظة بالكيلو 48 بطريق «إسكندرية - مطروح» الساحلي، اليوم الجمعة، وتم على الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى رأس الحكمة ومطروح العام لتلقي العلاج اللازم.

وقال مصدر مسؤول بمديرية الصحة بمطروح، إنه عقب تلقي إخطار يفيد بانقلاب أتوبيس سياحي على طريق الإسكندرية مطروح ووجود مصابين، تم الدفع بعدد 15 سيارة إسعاف وجرى نقلهم لمستشفيات رأس الحكمة ومطروح العام.

حادث مطروح انقلاب أتوبيس سياحي بمطروح

الدفع بـ 15 سيارة إسعاف لنقل مصابي حادث أتوبيس مطروح

من جانبه تابع اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، تقديم الإسعافات والخدمات الطبية والعلاجية العاجلة لمصابي حادث انقلاب أتوبيس سياحى أعلى كوبري ألماظة بالكيلو 48 طريق مطروح إسكندرية الساحلي، والذي أسفر عن إصابة 48 شخصًا.

وأوضح الدكتور مصطفى أشرف، مدير مرفق إسعاف مطروح، أنه فور تلقي البلاغ بانقلاب أتوبيس سياحى أعلى كوبري الماظة في الساعة 10.34 صباح اليوم الجمعة، تم الدفع بعدد 15 سيارة خلال أقل من 6 دقائق وتم نقل جميع المصابين بعدد 48 مصابًا، منهم نقل 31 مصابّا إلى مستشفى مطروح العام و17 إلى مستشفى رأس الحكمة المركزي.

وأشار الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة، إلى أنه يتم حاليا تقديم كافة الإسعافات الطبية والعلاجية للمصابين مع رفع درجة الاستعداد المستمرة بجميع المستشفيات وخاصة بمستشفى مطروح العام ورأس الحكمة المركزى خاصة مع الإقبال السياحى الكبير على المحافظة على طول الساحل وخاصة مع يوم الجمعة ويوم الرحلة الواحد.

وأكد مصدران مطلعان، أن الحادث وقع صباح اليوم الجمعة، ما أدى إلى إصابة 48 شخصا بإصابات مختلفة، وتم نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى رأس الحكمة ومطروح العام، ولا توجد وفيات، وجميعهم يعانون من كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ويتلقون العلاج اللازم تحت إشراف طبي كامل من أطباء المستشفى.

وتم عمل المحضر اللازم تحت تصرف الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، والعرض على الجهات المختصة لاتخاذ القرار المناسب.

WhatsApp
Telegram