اعلان

خال قتيلة بسيون: زوجها تخلص منها أمام ابنتها الرضيعة

المجنى عليها
المجنى عليها

قال 'وائل أ' خال سيدة طنطا المقتولة على يد زوجها لرفضها العودة إليه في صالحجر، أنها ليست المرة الأولى التي يتوعدها فيها الجاني بالقتل، حيث اتصل بها منذ عدة أيام وقال لها بالنص: 'وحياة بنتى لاقتلك'، وفى نفس يوم الجريمة وصل لمنزل شقيقتى هو ووالدته، واصطحبا المجني عليها للتنزه ثم عادوا جميعا مرة أخرى.

وأضاف: 'خرجت شقيقتى وجلست أمام الباب، وتركتهم للتحدث سويا، إلا أنه فوجئت به يجري حاملا سكينا ملطخة بالدماء، وطفلتها تصرخ بالداخل، على الرغم من طعنها عدة طعنات فإن شقيقتى لم تستمع إلى أي صوت من الداخل.

خال المجنى عليهاخال المجنى عليها

وتابع: 'الجاني قتل ابنه شقيقتى أمام طفلتها وأمام والدته، وخرج يصرخ في الشارع بدون رحمة، ولا شفقة تاركها إياها غارقة في دمائها'.

أحداث الواقعة

البداية بورود بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالغربية من الأهالي، بقرية صالحجر بدائرة مركز بسيون، يفيد وقوع جريمة قتل، بإقدام زوج على قتل زوجته داخل منزل حماه بتسديد لها عدة طعنات متفرقة في منطقة البطن والصدر بسبب خلافات أسرية.

على الفور تم الدفع بقوة أمنية لمكان الحادث، وتبين من التحريات والمعاينة صحة الواقعة، ومقتل زوجة تدعى 'منة ش' على يد زوجها 'رمضان.س'، بعدة طعنات لرفضها العودة لمنزل الزوجية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتم اقتياد المتهم لديوان عام المركز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي