اعلان

والدا ضحية زوجها في صالحجر بالغربية يكشفان مفاجأة جديدة عن الحادث

ام المجنى عليها
ام المجنى عليها

كشف والدا ضحية زوجها في صا الحجر بالغربية، عن مفاجأة بتأكيدهما أنهما كانا يرفضان إتمام زواجها من الجاني لبخله الشديد، حيث بدأت المشاجرات بينهما بعد الزفاف بأسبوع واحد فقط، بسبب بخمسة جنيهات لب.

ام المجنى عليهاأم المجنى عليها

وأضافت: 'يوم الجريمة سافرنا دسوق للتنزه وهي معنا، واشترينا ألعابا لطفلتها، وعندما عدنا جلست معه فأمسك هاتفها وبحث عن صور الرحلة ولما لم يجدها استشاط غضبا، وأخد الطفلة أرسلها لوالدته، وعاد مره أخرى ليتشاجر معها مجددا وينتهي الأمر بطعنها بمطواة أكثر من 5 طعنات.

ام المجنى عليهاأم المجنى عليها

بدوره أشار والد الضحية، إلى أنه تركهم ليذهب لصلاة العشاء، ولما عاد وجدها ملقاة داخل الغرفة غارقة في دمائها، والأم والجيران يصرخون، مضيفا:'كلنا كنا رافضين الجوازة دي، لكنها كانت بتحبه وتمسكت به، وبعدها كرهت عشرته من بخله وأذيته لها، وجت على نفسها كتير علشان تعيش وتربي بنتها الصغيرة'.

أحداث الواقعة

البداية بورود بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالغربية من الأهالي، بقرية صالحجر بدائرة مركز بسيون، يفيد وقوع جريمة قتل، بإقدام زوج على قتل زوجته داخل منزل حماه بتسديد لها عدة طعنات متفرقة في منطقة البطن والصدر بسبب خلافات أسرية.

على الفور تم الدفع بقوة أمنية لمكان الحادث، وتبين من التحريات والمعاينة صحة الواقعة، ومقتل زوجة تدعى 'منة ش' على يد زوجها 'رمضان.س'، بعدة طعنات لرفضها العودة لمنزل الزوجية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتم اقتياد المتهم لديوان عام المركز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين