اعلان

تضمنت عرض "عروستي".. مبادرة سكانية حول العنف ضد المرأة بالأقصر

المبادرة
المبادرة

نظمت وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر حفل تدشين وإطلاق مبادرة «المرأة الأقصرية تتحدث» بحضور وإشراف رجاء شوقي أحمد رئيس وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر، والدكتور أحمد العراقي منسق المسئولية المجتمعية، لتسليط الضوء على أهمية محاربة العنف الواقع على المرأة بشكل عام والقاصرات بشكل خاص. وتضمن الحفل الذي أقيم بقاعة المؤتمرات الدولية بمدينة الأقصر تقديم العرض المسرحي 'عروستي' بالتعاون مع فريق نواة الأقصر المسرحي لتسليط الضوء على أهمية محاربة العنف الواقع على المرأة بشكل عام والقاصرات بشكل خاص وأهم المشكلات الأسرية والمجتمعية وكيفية الحد منها من خلال المسرح الجماهيري.

الفاعلية

تقديم العرض المسرحي 'عروستي' بالتعاون مع فريق نواة الأقصر

مبادرة سكانية حول العنف ضد المرأة بالأقصر

وحضر العرض ما يزيد على 500 مشاهد من أبناء محافظة الأقصر، حيث قامت وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر بتوجيه دعوة لأطفال مستشفى أورام الأطفال بالأقصر لمشاهدة العرض المسرحي واعتبرتهم ضيف شرف الحفل، الأمر الذي لاقى ترحيبا كبيرا من كل حضور العرض.

وجاء ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، بتفعيل دور وحدات السكان بالمحافظات، ورفع الوعي بأهمية القضية السكانية، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وتعليمات الدكتورة فاطمة الزهراء جيل، رئيس وحدة السكان المركزية بوزارة التنمية المحلية.

WhatsApp
Telegram