اعلان

أخبار البحيرة اليوم| حبس المتهم بنشر فيديوهات عارية لزوجته 15 يومًا.. وضبط 17 طن كبريت زراعي وأسمدة محظورة

نشرة أخبار البحيرة
نشرة أخبار البحيرة

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء ، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

ضبط 17 طن كبريت زراعي وأسمدة محظور تداولها بمركز بدر

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر وتحت إشراف محمد عبد العال وكيل المديرية، مفتاح عبداللطيف، مدير عام التجارة الداخلية، حملة تموينية بمركز بدر، على الأسواق، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأنشطة التجارية لضبط حركة البيع والشراء، والتأكد من التزام أصحاب الأنشطة التجارية بالأسعار المحددة، ومراجعة التراخيص القانونية للمنشآت، وتطبيق القانون على المخالفين.

أسفرت الحملة عن ضبط 13 طن أسمدة زراعية محظور تداولها بالأسواق داخل إحدى شركات الأسمدة، و4 أطنان كبريت زراعي مجهول المصدر داخل أحد محلات الأسمدة الزراعية، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ياتي ذلك فى إطار جهود محافظة البحيرة لتكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الإستيلاء على الدعم والسوق السوداء ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

لا شكاوى من الاقتصاد والاحصاء بـ امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، خلال رئاسته لغرفة العمليات المركزية بديوان المديرية على انتهاء رابع أيام امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة وسط حالة من الهدوء والانتظام حيث تم منذ الصباح وصول جميع الأوراق (الأسئلة والإجابة) ودخول جميع الطلاب لمقار اللجان الامتحانية دون أى مشاكل وانطلاق الامتحانات فى مواعيدها المقررة.

وأدى اليوم طلاب الثانوية العامة امتحان مادتى الاقتصاد والاحصاء خلال الفترة من 9 صباحا صباحا وحتى 12.30 ظهرا، ضمن امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة وسط حالة من الهدوء.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن الفترة التى سبقت الامتحانات شهدت رفع درجة الإستعداد القصوى والإنتهاء من تجهيز كافة اللجان والمقرات والاستراحات، مشددا على استمرار رفع درجة الإستعداد بجميع الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة حتى نهاية الامتحانات والمقررة الثلاثاء 29 من أغسطس الجاري وفقا للجدول المعلن والمعتمد من الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

وأضاف وكيل الوزارة، أن إجمالى عدد الطلاب المتقدمين لاداء الإمتحانات بالدور الثاني يبلغ 5465 طالب وطالبة بواقع 1388 بالشعبة الأدبية و3765 بالشعبة العلمية علوم و 312 بشعبة علمى رياضة يؤدى كل منهم الامتحانات فى المواد المقررة له خلال تلك الفترة بعدد 19 لجنة بالإدارات التعليمية الثمانية عشر.

حبس المتهم بنشر فيديوهات عارية لزوجته أثناء العلاقة الحميمة بالبحيرة 15 يومًا

قررت محكمة مركز دمنهور الجزئية، في محافظة البحيرة، حبس المتهم بتصوير زوجته، أثناء العلاقة الحميمة بينهما ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي 15 يومًا على ذمة التحقيقات على أن يُراعى التجديد له في المواعيد القانونية اللازمة.

وكانت تحقيقات النيابة العامة بمركز دمنهور برئاسة المستشار أحمد سليم وكيل النائب العام، قد وجهت للمتهم قيامه بنشر صور فاضحة وخادشة للحياء لزوجته أثناء العلاقة الحميمة بينهما، وتم حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك عقب ورود تحريات إدارة البحث الجنائي والتى أفادت بأن المتهم سيئ السمعة.

وكانت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة برئاسة العميد أحمد السكران قد تمكنت من ضبط 'إبراهيم ق ح' المتهم من قِبل زوجته بتصويرها أثناء العلاقة الحميمة بينهما وإنشاء صفحات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر تلك المقاطع انتقاما منها بسبب رفضها بيع المنزل الخاص بها له.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة القليلة الماضية استغاثة من سيدة تُدعى'رضا'، تعيش في إحدى القرى التابعة لمحافظة البحيرة، حيث قام طليقها بالتشهير بها عن طريق نشر مقاطع فيديو وصور مخلة لها أثناء العلاقة الحميمة بينهما، وتلقت 'رضا' تضامنًا كبيرًا من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي