اعلان

أسعار الأسماك في شادر السمك اليوم الأربعاء بالفيوم

أسعار الأسماك اليوم
أسعار الأسماك اليوم

تشهد أسواق الفيوم ومحلات بيع الأسماك، اليوم الأربعاء الموافق 30 أغسطس، استقرارا في الأسعار مع توافر المعروض في حلقة بيع الأسماك بمدينة الفيوم، والسويقات الفرعية.

أسعار الأسماك اليوم بالفيوم

وبلغ سعر السمك البلطي درجة أولى 80 جنيها للكيلو وأسعار البلطي درجة ثانية يتراوح بين 65 إلى 67 جنيها للكيلو والفيليه 90 جنيها، وتراوحت أسعار الجمبري المجمد من 240 إلى 280 جنيها للكيلو والبوري وسمك قشر بياض بمبلغ 135 جنيها للكيلو، والقاروص ب260 جنيها والدنيس ب250 جنيها، وسمك المكرونه البلدي السمك المسبح بمبلغ 80 جنيها والماكريل 90 جنيها وكيلو القراميط بمبلغ 55 جنيها، والسردين حجم كبير بمبلغ 75 جنيها، والكابوريا بمبلغ 120 جنيها، والسبيط بمبلغ 350 جنيها، بالإضافة إلى بيع البلطي الشبار الذي يتم صيده من الترع والأباحر في الفيوم بمبلغ 50 جنيها للكيلو، والبساريا بمبلغ 40 جنيها.

وتختلف أسعار الأسماك بعدد من مناطق محافظة الفيوم وخاصة في مناطق البحيرات المائية ومنها بحيرة قارون ووادي الريان بسبب وجود مزارع الأسماك بكثافة، وهو ما يساعد على انخفاض الأسعار بعكس المناطق الأخرى.

وتواصل الحملات الرقابية بمديرية التموين وبالتعاون مع الأجهزة التنفيذية متابعة الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من توافر كافة السلع الأساسية للمواطنين

WhatsApp
Telegram